الشباب يستأنف تدريباته و يطير إلى الخبر صباح الاثنين للقاء القادسية

الشباب

أدى الفريق الأول لكرة القدم حصة تدريبية عصرا على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” إيمليو فيريرا”. بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” الذي أعقبها بتمارين إسترجاعية للاعبين المشاركين في لقاء الأمس أمام النصر، ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية ،وذلك استعداداً للقاء القادسية يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الـ (16) من كأس ولي العهد.

هذا وتقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم يوم الاثنين الساعة العاشرة صباحاً إلى مدينة الخبر، وذلك عن طريق مطار الملك خالد الدولي، وسيجري الفريق مرانه الأخير مساء غدٍ في مدينة الخبر، وذلك استعداداً للقاء القادسية.

كما يغادر مدير الكرة الأستاذ خالد المعجل،ومدير المركز الإعلامي الأستاذ هيثم أحمد باماقوس فجر غدٍ الاثنين إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك لحضور قرعة بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة 2014م التي سيشارك فيها نادي الشباب،وستسحب القرعة يوم  الثلاثاء، كذلك المشاركة في ورشة العمل التي ينظمها الإتحاد الآسيوي للأندية المشاركة في البطولة.

 

16