قال أن النصر فريق كبير والهلال منافسنا الوحيد

فيصل بن تركي: لا أعرف فهد الروقي .. والسهلاوي لن يرحل
صورة: سعود الحزيمي

صورة: سعود الحزيمي

حسم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الجدل الدائر بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب محمد السهلاوي المتألق مع الفريق النصراوي هذه الفترة.

وقال الامير فيصل في تصريحات خاصى لبرنامج المجلس الخليجي على قناة الكأس: محمد السهلاوي لن يخرج من النادي ويستحق تلبية كل طلباته المادية ، وليس لدينا أي مشكلة في اعطائه المبلغ الذي يريده، فنادي النصر اعتاد على عقد الصفقات الأغلى في السعودية.

وحول موقف الأجانب في الفريق، قال الامير فيصل أنهم يعتمدون على لاعب واحد أجنبي فقط ورغم ذلك أثبتنا قوتنا وتفوقنا على الكبار في الدوري، مشيراً إلى أنه سيتم التعاقد مع لاعب اجنبي في الفترة المقبلة، بديلاً للبرازيلي باستوس.

وحول كلام خالد البطان رئيس النادي الشباب بشأن استفادة النصر من اخطاء التحكيم، قال الأمير فيصل بن تركي لن اعلق كثيراً على كلام البلطان ، واحترم وجهة نظره، لكن أؤكد أن أخطاء الحكام حرمتنا من رفع فارق النقاط مع الهلال إلى 8 نقاط.

وحاول الاعلامي فهد الروقي التدخل في المكالمة الهاتفية للامير فيصل بن تركي، وسأل خالد جاسم راعي المجلس، من هذا الذي يتحدث ، فقال له: (فهد الروقي) ، فرد الامير فيصل بقوله : لا أعرف من هو فهد الروقي!!

وعندما حاول الروقي التدخل مرة أخرى ، هدد الامير فيصل بالانسحاب من المداخلة الهاتفية، رافضا الدخول في مهاترات مع أحد، فقام خالد جاسم بإنهاء الأمر.

وكان الامير فيصل بن تركي قد اعرب عن سعادته بفوز فريقه على الشباب 3 – 2 ضمن مسابقة الدوري السعودي، وتمنى مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

وقال “وانتهينا من ثلاث مباريات أمام فرق كبيره وكسبنا الفوز أمامهم ومباراتنا القادمة أمام فريق التعاون , والنصر لديه صف ثاني ولابد أن نريح بعض اللاعبين بسبب ضغط المباريات”.

ثم أتبع حديثه قائلاً مستحيل أن اتخلى عن بطولة الكأس واركز على الدوري نحن نشتغل على الفريق لحصد جميع البطولات وإلى الآن النصر افضل فريق في الدوري , وكانت مباراتنا أمام الفرق الكبيرة الهلال والاتحاد والشباب جميع الثلاث المباريات لاعب فيها محترف أجنبي واحد وهذا يدل على إن فريق النصر يملك أفضل اللاعبين السعوديين.

ثم ختم حديثة بأن تفكير الفريق وتركيزه الآن على مباراتنا في كأس ولي العهد يوم الثلاثاء القادم وعلى مباراتنا أمام التعاون في دوري جميل للمحترفين , وبلا شك أننا سوف ننهي الدور الأول ونحن متصدرين وسوف نستمر في الصدارة ونحاول وأنا يكون فرق النقاط كبير وواضح أن الفرق التي تنافس على الدوري هو فريق الهلال إضافتاً إلى المتصدر.

17