الاسطا: احسن الله عزاء الجميع بالتحكيم السعودي

الغامدي خسرنا بقوة لايقدر عليها الا رب العالمين

تدريبات الشباب عمر الغامدي
ضمن مبارايات دوري عبداللطيف جميل من الجولة الثانية عشر والتي اقيمت بين فريقي الشباب والنصر وهو اللقاء الذي انتهى بفوز نصرواي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتحدث لاعب نادي الشباب الكأبتن عمر الغامدي حيث قال الحمدلله على كل حال وانا اتقبلها هاردلك النتيجة ولااتقبلها كمستوى قدمنا مباراه رائعة ولم نستحق الخسارة واحرجنا النصر ونحن ناقصين واقول شي واحد احنا واجهنا قوة مايعلم فيها الا رب العالمين.

وابدى المذيع استغرابه من غضب اللاعب وانه لم يشاهد عمر بهذه الطريقة من قبل واجاب انا مني معصب ويوم تروح مني مباراه بهذه الطريقة اكيد بزعل وانا وش ذنبي احترق في الملعب واخر شي تروح منا المباراه بهذه الطريقة فزنا على النصر قبل موسمين والطرد اكيد اثر لكن روح اللاعبين غطت مباراه اليوم وانا راضي عن فريقي كل الرضاء في مباراه اليوم وفي امور اخرى مني راضي عنها.
وغرد لاعبي نادي الشباب بعد المباراه حيث قال اللاعب عبدالله الاسطاء عبره حسابه الشخصي في تويتر إنا لله وإنا إليه راجعون .. احسن الله عزا الجميع بالتحكيم السعودي.
وغرد اللاعب حسن معاذ حيث قال شكرا لكم من آلاعماق على الحضور المميز و الوقفة مع الفريق ولكن لم تكتمل الفرحة بوجود الظالمين و حسبنا الله ونعم الوكيل.

26