الصفا والفيحاء يواصلان تصدرهما لدوري الدرجة الثانية
فريق الصفا "تصوير: بشير آل سعيد"

فريق الصفا “تصوير: بشير آل سعيد”

في مكة المكرمة تعادل الربيع مع الصقور بهدفين لكل منهما ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية. سجل لفريق الربيع نايف الخيبري,ناصر عسيري, وسجل لفريق الصقور مشهور مساوي,موسى مساوي.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الربيع الى 7 نقاط في المركز الثامن ويرتفع رصيد الصقور الى 13 نقطة في المركز الثاني.

العربي x الصفا

وفي عنيزة فاز الصفا على العربي بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الصفا خالد النجراني,عبدالعزيز الحربي,وسجل لفريق العربي فهد المطيري,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الصفا الى 15 نقطة في صدارة المجموعة الاولى ويتجمد رصيد العربي ب7 نقاط في المركز السابع .

ضمك x الشرق

وفي أبها حقق الشرق فوزا ثمينا على مستضيفه ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين,سجل لفريق الشرق نايف حويطان,أدريس سفياني,سليمان عويدان وسجل لفريق ضمك سعيد حزام هدفين, وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشرق الى 6 نقاط في المركز التاسع ويبقى ضمك على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السادس .

الزلفي x الترجي

وفي الزلفي تعادل الزلفي مع الترجي بهدف,سجل لفريق الزلفي سلطان الغنام وسجل لفريق الترجي وسام الدار,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزلفي الى 9 نقاط في المركز الخامس ويرتفع رصيد الترجي الى 12 نقطة في المركز الرابع.

التهامي xالنجمة

وفي جازان تعادل التهامي والنجمة سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النجمة الى 12 نقطة في المركز الثالث ,ويرتفع رصيد التهامي الى 4 نقاط في المركز الاخير.

المجموعة الثانية

الحمادة x الأخدود

وفي الغاط فاز الحمادة على الاخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف,سجل لفريق الحمادة سليمان السليمان,سلطان القحطاني,أسامة الصبياني,وسجل لفريق الاخدود محمد سليمان,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحمادة الى 11 نقطة متقدما الى المركز الرابع ويبقى الأخدود على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز السابع.

الجبلين x العيون

وفي حائل حقق فاز الجبلين على العيون بهدف وحيد سجله بندر السلحوب,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجبلين الى 5 نقاط متقدما الى المركز التاسع ويبقى العيون على رصيده السابق ب6 نقاط في المركز الثامن.

النجوم x القلعة

وفي الاحساء تعادل النجوم مع القلعة بهدف لكل منهما.

سجل لفريق النجوم وسجل لفريق القلعة عبدالمجيد العايض,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النجوم الى 10 نقاط في المركز السادس ويرتفع رصيد القلعة الى 3 نقاط في المركز الاخير.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

1 – الصفا ( 15 نقطة )

2 – الصقور ( 13 نقطة )

3 – النجمة ( 12 نقطة )

4 – الترجي ( 12 نقطة )

5 – الزلفي ( 9 نقاط )

6 – العربي ( 7 نقاط )

7 – ضمك ( 7 نقاط )

8 – الربيع ( 7 نقاط )

9 – الشرق ( 6 نقاط )

10 – التهامي ( 4 نقاط )

المجموعة الثانية:

1 – الفيحاء ( 15 نقطة )

2 – المجزل ( 12 نقطة )

3 – سدوس ( 11 نقطة )

4 – الحمادة ( 11 نقطة )

5 – البدائع ( 10 نقاط )

6 – النجوم ( 10 نقاط )

7 – الأخدود ( 7 نقاط )

8 – العيون ( 6 نقاط )

9 – الجبلين ( 5 نقاط )

10 – القلعة ( 3 نقاط )

9