حضور شرفي في تدريبات الشباب تحفيزاً للاعبين قبل مواجهة النصر

unnamed أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي  تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” إيمليو فيريرا” استعداداً للقاء النصر يوم غدٍ السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين  .

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

بعد نهاية التدريبات دخل 18 لاعباً معسكراً إعدادياً للقاء .

حظيت تدريبات اليوم بحضور شرفي تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي، وحضوراً إدارياً تمثل في: رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان  ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم تدريباته اليوم الجمعة على الملعب الرديف تحت قيادة المدرب ” عمار السويح ” ، وذلك استعداداً للقاء نجران يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

بدأ المدرب حصته بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين مجموعة للاعبي الوسط المتقدم والمهاجمين وأخضعهم لتدريبات هجومية بحته تحت إشراف المدرب “عمار السويح ” , فيما كانت المجموعة الثانية خاصة للمدافعين و لاعبي الوسط المتأخر تحت إشراف مساعد المدرب ” فتحي الهريش ” الذي الذي ركز في مرانه على سرعة تخليص الكرة , واختتم المدرب مرانه بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به اللقاء .

يغادر الفريق غداً عند الساعة الثانية ظهراً إلى مدينة نجران .

أنهى الفريق الكروي لدرجة الشباب ظهر اليوم الجمعة مرانه الأخير على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عادل عبد الرحمن”.وذلك استعداداً للقاء الوحدة يوم غد السبت الساعة 3:40عصراً على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

بدأ المدرب تدريباته بتمارين تسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة, عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية , بعد ذلك أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب غلب عليها الطابع ترفيهي , بعد نهاية التمرين غادرت البعثة الشبابية إلى مكة المكرمة .

كسب فريق الناشئين الكروي نظيره بنادي القادسية بنتيجة : (4 – 1 )  في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي القادسية في الخبر ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة .

سجل الأهداف الشبابية كلاً من : فهد كسار (3 أهداف)  , أحمد حكمي (هدف واحد ) .

حصل  فريق الجودو بالنادي على المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة المملكة لأندية النخبة للدرجة اﻻولى والتي اقيمت في صالة اﻻمير فيصل بن فهد بالملز   حيث جاءت الميداليات  الشبابية  على النحو التالي:

1-عبدالملك المطرفي (ذهبية)

2-عبدالله الفرائضي (فضية )

3-سلطان منيع (فضية )

4-عبدالمجيد مرزوق (فضية)

5-علي القحطاني (برونزية)

16