بمشاركة منتخبنا الأولمبي

الاعلان عن الجدول الرسمي لمباريات بطولة غرب آسيا

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم البرنامج النهائي لمباريات بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي تقام في قطر بالفترة من 25 كانون الأول ولغاية 7 كانون الثاني2014.

ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى منتخب قطر المضيف إلى جانب السعودية وفلسطين، في حين ضمت الثانية عمان والعراق والبحرين، وضمت الثالثة الأردن والكويت ولبنان.

ويشهد اليوم الافتتاحي بتاريخ 25 كانون الأول لقاء قطر مع فلسطين عند الساعة 5,30 مساء على ستاد نادي السد، وعمان مع البحرين على ذات الملعب عند الساعة 8 مساء.

وفي اليوم الثاني يلتقي الأردن مع لبنان على ستاد لخويا عند الساعة 5,30 مساء.

وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب فلسطين مع السعودية والبحرين مع العراق على ستاد لخويا يوم 28 كانون الأول، ولبنان مع الكويت يوم 29 كانون الأول على ستاد نادي السد.

أما في الجولة الثالثة، فيلتقي يوم 31 كانون الأول السعودية مع قطر والعراق مع عمان على ستاد نادي السد، في حين يتقابل يوم 1 كانون الثاني الكويت مع الأردن على ستاد نادي لخويا.

وقال فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم: وصلت الاستعدادات إلى مراحلها النهائية من أجل إقامة بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر، حيث أصبحنا على أسابيع معدودة على انطلاق المباريات.

وأضاف: استكملت المنتخبات المشاركة عملية تسجيل اللاعبين والإداريين المشاركين في وفودها، وقد بدأت الأمانة العامة باستخدام نظام التسجيل الإلكتروني (أفكاس) الخاص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تسجيل الوفود وإصدار بطاقات الاعتماد الرسمية.

وتابع: يمكن من خلال النظر في برنامج المباريات توقع أن تكون الإثارة والمنافسة محتدمة خلال مباريات الدور الأول من أجل بلوغ الدور قبل النهائي، وهو ما سينعكس برأينا على قوة البطولة والمتابعة الجماهيرية لها.

وحول الاستعدادات لانطلاق المباريات قال زريقات: تقوم اللجنة المحلية المنظمة في قطر بجهود كبيرة من أجل الإعداد بأفضل صورة ممكنة للبطولة.

10