سكة التائهين
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

سكة التائهين … يبدوا انها ستحتمل دخول أكثر من نادي هذا الموسم، وقادرة ان تستوعبهم بالذات في هذا الموسم .

 

نادي الاتحاد …

اول من سلك تلك السكة، وتاه فيها الاتحاد متخبطا يمنة ويسرة بسبب إدارته الحالية التي قادته الى اسوء المستويات والنكبات وتواهان وضياع.

(عبث) بما تعنية الكلمة، انهم عبثوا بالاتحاد وتاريخه وضيعوه واي ناد اضاعوا، بسبب مطامع مالية، و(عقد رعاية) ومستقبل الظلام التي في عهدها حل الظلام، ناهيك عن التفريط باللاعبين ويكفي نور الأسطورة.

العبث أيضا من أعضاء الشرف الذين ارتضوا ما يحصل لعميدهم و ذلك بصمتهم ومجاملتهم، وهذا ان دل فإنما يدل على رضاهم التام بما يحصل لعميدهم .

الضحية في ذلك هو الجمهور الوفي المغلوب على امرة الذي بذل الغالي والنفيس لمعشوقة العميد ورغم كل ما يحصل للفريق، إلا ان الجمهور الوفي يظل الأكثر حضورا ومؤازرة له، ومع ذلك تواصل العبث بالعميد وجمهوره من قبل الإدارة واعضاء الشرف.

أخيرا الاتحاد استبشر خيرا باستقالة محمد الفايز ولو انها متأخرة كثير ولكن المهم هو الخروج من (سكة التايهين)

 

نادي الأهلي …

يبدوا انه ثاني الأندية الذي سلكت درب (سكة التايهين) فالمدرب بيريرا المجنون يقوده للمجهول، بسبب عناده وتعنته بداية بالتفريط بأغلب اللاعبين دون حتى الوقوف على مستوياتهم.
ولم يقتصر ذلك على المجموعة الأولى بل واصل تعنته وتخبطه بإبعاد أفضل اللاعبين المحترفين الذي بذل الأهلي الغالي والنفيس لتهيئتهم، ناهيك عن ادراكه بانه لا يملك مهاجمين يستطيعوا ان يقودوا النادي للانتصارات والمنافسة.

يبدوا ان بيريرا يتفلسف كثيرا، ولديه منهجية وهي بناء فريق جديد ويعتمد فيه على شباب النادي، ولكن ليس في هذا التوقيت، وإذا أراد الزج بهم ليس بهذه الطريقة ولكن لدية بطولة كاس ولي العهد يجرب فيها من يريد، ولكن ليس الان فلا مجال للتفريط بأي نقطة، بالفعل أخطأ التوقيت فالفريق كان جاهزا وكل ما هو مطلوب منه هو قيادة الفريق للمنافسة والبطولات بحسب الإمكانيات المتوفرة لدية

ما يفعله بيريرا ليس له إلا مبرر واحد وهو طلب إلغاء عقدة ولكن من قِبل الإدارة هذا ما يسعى اليه المتعنت بيريرا.

المشكلة انه سيناريو متكرر في الأهلي وهو هروب المدربين يعني (لا جديد) والمدرب على بعد أربعة مواجهات فقط.

نادي الهلال …

 

مختلف هذا الفريق فهو رغم المركز الذي يحتله ولكن سيسلك (سكة التايهين) برغبة جمهوره وأعضاء شرفة والسبب (الكوتش سامي الجابر) الذي يفتقد ثقتهم أضف الى ذلك الانقسامات على تولية تدريب الهلال.

ضغوط كبيره يعانيها الفريق ابتداء من المدرب الى اللاعبين ثم الجمهور والأهم هو أعضاء الشرف الذين ينتظرون كل اخفاق هلالي لمصلحتهم.

 

سكة التايهين لن تتوقف على الاتحاد فقط، بل الأهلي ماض قدما فيها والهلال في بداية الطريق والقائمة ستطول.

 

جبرتي الزهراني

@alJabarti123

17