العسيري يحقق برونزية آسيا في الكاراتيه

الشعلة يواصل استعداداته للإتحاد ويوزع مكافآت الهلال – صور

تدريبات الشعلة ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشعلة تدريباته تحت اشراف المدير الفني السيد خوان ماكيدا ومساعده انطونيو وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد في الجولة ال١٢ من دوري عبداللطيف جميل .

بدأ المران كالمعتاد بالدوران حول الملعب اجرى بعد ذلك تدريبات لياقيه وتكتيكيه طبق من خلالها عدد من الجمل التي يود انتهاجها في المباراة المقبلة ، من جهة اخرى قدمت إدارة النادي مكافآت التعادل امام الهلال بحضور عضو شرف النادي الشيخ صالح الجديعي وكيل شركة جاك موتورز بالمملكة والسيد جوزيف قسطنطين مندوب مؤسسة العويس للدعاية والاعلان في الوقت الذي وعد فيه رئيس النادي بتقديم مكافآت اكبر في حالة خطف نقاط المباريات القادمة .

من جانب آخر حقق نجم منتخبنا للشباب ياسر عبدالله عسيري في لعبة الكاراتيه الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للشباب والتي تقام في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة هذه الايام وكان قد حقق المركز الثالث عالمياً في بطولة كأس العالم في اليونان قبل شهرين ويعد عسيري احد ابرز اللاعبين على مستوى لعبة الكاراتيه .
IMG_1170 تدريبات الشعلة ‫(1)‬ تدريبات الشعلة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشعلة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشعلة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشعلة ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشعلة ‫(6)‬ ‫‬

9f97bedaa6e17ffd6a1775cc671c3ed2

12