في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الهلال

قادري: سنحقق نتيجة إيجابية أمام الهلال.. الدوسري: الهلال خارج حساباتي

مؤتمر مدرب النهضة قادري

تحدث التونسي جلال قادري مُدرب فريق النهضة الكروي الأول وبرفقته المدافع عبدالله الدوسري خِلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس للحديث عن مباراة الهلال بحضور عثمان البركة نائب مُدير المركز الإعلامي بالنادي. وقال القادري : بدون شك تنتظرنا مباراة قوية أمام فريق الهلال ونسعى في مباراة اليوم إلى تقديم مستوى مُرضي يمنح عناصر الفريق دفعة معنوية ونفسية لتجاوز الظروف التي نعاني منها وتحديداً مركز الفريق المتأخر الذي يحتله الفريق حاليا في سُلم الترتيب وهذا بالطبع أمر غير مقبول ولا يليق بنادي كبير مثل النهضة. وأردف رغم ماحدث لنا في الجولات الماضية من تعثر على مستوى النتائج ألا أننا نكتشف في كل مباراة بعض الأخطاء سواءٍ كانت فردية أو جماعية ونحاول قدر الإمكان تعديلها وإصلاحها بالعمل الفني الميداني المتواصل ولن يُصيبنا اليأس وذلك لمعرفتنا أن لاعب كرة القدم مُعرض لارتكاب الأخطاء في كل مباراة وهذا أمر وارد وطبيعي . وأضاف جهزنا الفريق بشكل جيد لمواجهة فريق الهلال وكما لدى النهضة نقاط ضعف فالهلال كذلك لديه نقاط ضعف وقوة ونسعى لاستغلال نقاط ضعفه وإيقاف مصدر قوته وعناصر فريقي لديهم الرغبة والحماس للحصول على نتيجة إيجابية أمام فريق الهلال.

فيما تحدث عبدالله الدوسري قائلا : بكل تأكيد مباراة الهلال تعتبر مباراة صعبة ولكنها ستمنحنا مساحة أكبر من الإبداع بسبب اللعب المفتوح الذي تنتهجه الأندية الكبيرة ومنها فريق الهلال الذي يلعب ويُقدم كرة جميلة داخل أرض الملعب وتلك المُميزات ستجعلنا في وضع نفسي جيد لمواجهته وهي فرصة رائعة وسانحة لكافة زملائي اللاعبين للظهور والبروز. وعن مواجهته لفريقه السابق الهلال . قال : أنا حاليا مُعار من فريق الهلال لمصلحة فريق النهضة وسأبذل قصارى جهدي للدفاع عن شعار فريقي الحالي النهضة وتمثيله بإخلاص دون التفكير في الأمور الأخرى.

وكان الفريق قد اختتم إعداده لمواجهة فريق الهلال بتدريب خفيف على ملعب النادي حين انطلق المران بمُحاضرة قصيرة طالب من خِلالها التونسي جلال قادري بالتركيز جيدا قبل مباراة الهلال. وأكد للاعبين : ثقتي بكم كبيرة ولن تتجزأ . ثم انطلق المران بالإحماء والتسخين قسم بعدها الفريق إلى مجموعات أخضعها لمران تكتيكي بسيط. واختتم المران بجزئية السرعات (سبرنت) لمسافة قصيرة لتجهيز العضلة وتحسين ردة فعلها جيدا قبل المباراة. وسيتناول اللاعبون وجبة العشاء في النادي ويتوجهون بعدها للمبيت في المعسكر الداخلي بمقر النادي.

26