وكيل راشد الرهيب: سأقاضي الاتحاد في الفيفا

راشد الرهيب

أكد وكيل أعمال لاعب نادي الاتحاد راشد الرهيب ، الكويتي عبد الله الحمدان على أنه سيتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل حقوق موكله وذلك بعدما تعرض للتجاهل والإهمال من إدارة ناديه.

وقال الحمدان في تصريحات فضائية : ” اللاعب راشد الرهيب لم يستلم مقدم عقده وراتب أربعة أشهر ، بالإضافة إلى أن كل اللاعبين قد أستلموا بدل السكن ما عدا راشد “.

وأضاف ” إدارة الاتحاد طلبت من اللاعبين عدم إبلاغ راشد الرهيب باستلامهم بدل السكن ، والادارة غير واضحة معه وتجاهلته “.

وتابع : ” حتى في التدريبات نجد أن مدرب الفريق بينات يستعين باللاعب في مركز الوسط ومرة أخرى يستعين به كمدافع ومراكز غير مركزه الأساسي وهو ظهير أيمن، إلى جانب اخراجه في بعض الأحيان من التدريب والاكتفاء بتدريبات انفرادية للاعب في صالة الحديد أو المسبح “.

وأِشار : ” طلبنا من ادارة النادي دفع لنا مبلغ مليون ريال من أجل فسخ عقد راشد الرهيب ورفضوا ذلك ، ، لذلك قررنا رفع شكوى جديدة ورابعة لاتحاد الكرة نطلب فيه حقوق اللاعب المادية أو فسخ عقده فوراً من نادي الاتحاد حتى يتمكن اللاعب من البحث عن عرض جديد “.

وإختتم الحمدان تصريحاته ، قائلاً : ” في حالة تأخر اتحاد الكرة أيضاً عن اجراءات العقوبة سنصعد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم ، وأتحدى أن يخرج أحد من منسوبي النادي ويوضح الأسباب التي تمنع الاستعانة من الرهيب ، وأحب أؤكد على أن منصور اليامي وعادل جمجوم لايردون على اتصالاتي أبداً “.

17