فريق الشباب يستأنف تدريباته و الخلفية تبعد حسن معاذ

الشباب
·  استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي  تحت إشراف مدربه ” إيمليو فيريرا” وذلك بعد فراغ الفريق من لقاء الباطن يوم أمس.

·  انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية فيما طبقت المجموعة الثانية عدداً من الجمل التكتيكية. واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

العضلة الخلفية تبعد معاذ

·  شهدت التدريبات الجماعية عدم مشاركة اللاعب حسن معاذ وذلك بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته.

قناة المركز تتخطى حاجز الــ 4 مليون مشاهد

·  تجاوزت قناة المركز الإعلامي بنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير (اليوتيوب) حاجز الـ (4) مليون مشاهد، وذلك منذ تدشينها في نوفمبر 2011م، وخلال هذه الفترة قامت بنقل العديد من الأنشطة المختلفة مثل كرة القدم والألعاب المختلفة والأنشطة الثقافية والاجتماعية بالإضافة إلى إجراء العديد من اللقاءات مع المسئولين واللاعبين .

الأولمبي يستأنف تدريباته غداً

·  يستأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته يوم غدٍ الأربعاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم الثلاثاء.منحت لهم من قبل مدربهم ” عمار السويح”.

درجة الشباب يواصل استعداداته

·  أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عادل عبد الرحمن”. بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب أجرى المدرب تمارين تكتيكية “تخصصية” على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية ، ليختتم المدرب المران ، بتقسيمه على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين ، وذلك تأهباً للقاء الوحدة يوم السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

الناشئين يواصل تحضيراته

·  واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الإمام تحت إشراف مدربه “نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات إلى تمارين إحماء وتسخين ،ولياقية، وقوة وتحمل، تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية، وذلك استعداداَ للقاء القادسية يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير.

16