تأهلوا لدور الـ16 من مسابقة الكأس

تأهل شاق للفتح والاتفاق .. والرائد والشعلة يعبران حطين والرياض

الرائد وحطين

كسب فريق الرائد نظيره فريق حطين بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس ولي العهد حيث سجل هدفي الرائد المحترف العماني حسين الحضري الهدف الأول الدقيقة ” 62″ والثاني “82” وبهذا الفوز يتأهل الرائد لدور الـ 16 ويقابل فريق الوحدة عصر الاثنين القادم ببريدة.

الرياض – الشعلة

ضمن مسابقة كأس ولي العهد الدور ال٣٢ كسب الشعلة ضيفه الرياض عصر اليوم بثلاثة أهداف لهدفين سجلت عن طريق فهد المبارك في الدقيقة ٣٩ ومشعل الموري د ٤٥ ولاسانا فاني في الدقيقة ٧٦ ، وبهذه النتيجة يتأهل الشعلة لملاقاة الهلال في دور ال١٦، من جهة اخرى أجرى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في لقاء الرياض تدريبهم المعتاد تحت اشراف مدرب الفريق السيد ماكيدا اشتمل على عدد من التدريبات التكتيكيه استعداداً لمواجهة الاتحاد في دوري جميل يوم السبت المقبل في الخرج.

الطائي – الفتح

تأهل فريق الفتح للدور المقبل من كأس ولي العهد بصعوبة بالغة بعد ان تخطى مضيفه الطائي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك على الامير مساعد بن عبدالعزيز بحائل. وتقدم الطائي عن طريق احمد مطر قبل ان يعادل ربيع سفياني للفتح, ومن ثم تقدم للطائي حمد الجهيم, الا ان سفياني عاد وسجل هدف التعادل, وفي الشوط الاضافي الاول تمكن الكونغولي سالومو من اضافة الهدف الثالث للفتح.

الوطني – الاتفاق

وفي تبوك, حقق فريق الاتفاق فوزاً صعباً على مضيفه الوطني بهدفين دون مقابل وذلك على ملعب الملك خالد بتبوك. وجاء الهدفان عن طريق اسلام سراجة قبل دقيقة من الوقت الاصلي للشوط الثاني, ومحمد كنو في الوقت بدل الضائع, وسيواجه الاتفاق فريق الفتح في دور الثمانية.

18