الرياضييون يتغنون بعودة النصر للمنافسة

في النصر .. تفاؤل وثقة ودعم جماهيري لمواصلة الصدارة

النصر والاتحاد ‫(240062625)‬ ‫‬

يعيش نادي النصر هذه الأيام في أزهى فتراته منذ سنوات طويلة, كيف لا وهو يتقدم أندية الدوري السعودي في لائحة الترتيب, وبفارق اربع نقاط عن اقرب منافسية وبعد مضي 11 جولة.

النصر النادي العالمي نسبة لمشاركته كأول فريق في آسيا بكأس العالم, يعد حالياً الأقوى دفاعياً, حيث لم تلج مرماه سوى اربعة اهداف ققط وكانت في ثلاث مباريات.

وبرغم ان النادي الاصفر تعرض للكثير من العقبات هذا الموسم, إلا أن ذلك لم يمنعه من التألق, وكانت أبرز العقبات عدم وجود راع للنادي, اضافة للعب الفريق بأجنبي وحيد منذ جولتين.

وتنتظر الفريق مواجهة مهمة أمام الشباب الثالث والذي يأمل بالحفاظ على فرصه القوية بالمنافسة على اللقب, حيث يلتقيان يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشر.

ويتوقع ان تشهد المباراة التي ستقام على ملعب الامير فيصل بن فهد, حضوراً جماهيرياً كبيراً بعد النتائج المميزة وخاصة الفوز على الهلال في الديربي ومن ثم الاتحاد في عقر داره.

ردود فعل الرياضيين بعد تصدر العالمي حتى الجولة الحادية عشر:

– عاد النصر للواجهه فأعاد معه الأدباء والمفكرين والساسه للشأن الرياضي (أحمد الذروي).

– مباراة الإتحاد راحت بدأنا من الآن نفكر في مباراة الشباب … قائل هذا الأمير فيصل بن تركي … يازين الطموح المتصاعد !! (محمد الدويش).

– مايفعله حسين عبد الغني مع النصر شئ يدعو للاعجاب .. ماذا لو كان كل الاعبين العرب في رغبة والتزام واستمراية هذا النجم الكبير؟ (علي سعيد الكعبي).

– من سيجرأ بعد الآن من المعلقين على إنصاف النصر !! محاكم التفتيش الهلاليه تلاحق النصر أينما حل ! (ابراهيم عسيري).

–  كارينو أعاد بناء النصر بطريقة جميلة وجعل شعار الفريق البقاء للأفضل فعندما هبط مستوى يحيى جعله احتياطيا حتى عاد نجما مؤثرا! (فيصل ابوثنين).

17