أكد أنه يدرس العروض المقدمة له

يونس محمود: رغم كل شيء .. انا سعيد لاحترافي بالسعودية

يونس محمود

كشف مهاجم فريق الأهلي العراقي يونس محمود عن نهاية علاقته الرسمية بالنادي الأهلي بعد ان وصل الطرفان لإتفاق بإنهاء التعاقد بالتراضي في ظل بقاء 14 يوما فقط على نهاية عقده الاحترافي مع النادي الأهلي السعودي.

وقال يونس محمود ل”سبورتس ارابيا”: “قضيت فترة احترافية جميل في الملاعب السعودي مع النادي الأهلي بغض النظر عن مدتها أو مدى نجاحها من فشلها ولكني سعيد بخوض التجربة الأولى لي في الملاعب السعودية، وقررنا بالاتفاق والتراضي انهاء عقدي المتبقي له ايام قليلة حتى اركز في العروض الاحترافية التي تلقيتها مؤخرا سواء من دولة قطر او الإمارات”.

وتابع: “حاليا سأغادر جدة بعد أن ودعت إدارة النادي الأهلي وسأتجه الى العاصمة القطرية الدوحة التي سأبقى فيها لدراسة العروض الاحترافية والتي سيتم كشف النقاب عنها خلال الايام القليلة المقبلة وفي فترة التسجيل الشتوية المقبلة في شهر يناير سأكشف رسميا عن مرحلتي المقبلة”.

يذكر ان الاهلاويين تعاقدوا الموسم الحالي مع يونس محمود بعد الاصابة التي تعرض لها مهاجمهم الاسيوي الكوري سوك هيون في لقاء النصر بالجولة الثانية لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مما دعاهم سرعة التعاقد مع لاعب بديل بسبب المدة الطويلة التي يحتاجا سوك هيوك للعلاج بعد اصابة كسر في مشط القدم تعرض لها.

16