نجم منتخب العراق: تلقيت عرضاً من نادي الشباب!

سيف سلمان

أكد لاعب وسط منتخب العراق ونادي اربيل, سيف سلمان انه قد تلقى عروضا خارجية عدة من دول الخليج العربي من اجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً بان هناك عرضاً سعودياً قوياً قيــد الدراسة.

وقال سلمان لصحيفة المدى العراقية: تلقيت عرضاً مبدئياً من قبل احد وكلاء الإعمال وعن طريق أشخاص بإدارة الشباب السعودي من اجل الحصول على خدماتي خلال الميركاتو الشتوي للعب بصفوف الفريق بمنافسات دوري عبد اللطيف جميل بالسعودية ، وأنا لم احسم موقفي من هذا العرض حتى الآن لأنني مرتبط بعقد رسمي مع فريق أربيل لمدة موسم واحد.

وأضاف: وصلتني عروض عدة خلال الفترة المقبلة من دولتي عُمان وقطر لكنني كنت غير مقتنع بهذه العروض لأسباب عدة منها شخصية وأخرى مالية، مشيراً إلى أن مصير احترافه خارجياً خلال الفترة المقبلة مرهون بموافقة إداري نادي أربيل على ذلك لأنني الآن امثل الفريق في منافسات الدوري المحلي، وبالتالي عملية احترافي خارج العراق لن تكون بموافقتي فقط.

وتابع: عرض الشباب السعودي قيد الدراسة ولا أريد الاستعجال بخوض تجربة احترافية ، ومتى ما توصلت إلى اتفاق رسمي بخصوص ذلك فإنني سأفاتح إدارة أربيل حول العقد لكي يتم منحي الضوء الأخضر بمسألة التفاوض من عدمها.

واختتم: اشعر براحة تامة مع فريق أربيل وانتقالي إليه جاء بعد رغبة كبيرة باللعب له لاسيما أنني قد وصلتني عروض عدة من أندية جماهيرية خلال نهاية الموسم الماضي، ولكن الاحتراف الخارجي دائماً ما يضيف للاعب أشياء كثيرة تسهم بتصاعد مستواه الفني خاصة إذا كان الدوري على مستوى عالٍ ويضم كوكبة من اللاعبين المحترفين المميزين.

11