أبو راشد: سنتقدم بشكوتين على رئيس نادي الشباب

خالد سامي أبوراشد

أكد المحامي خالد ابوراشد ان النادي الاهلي سيرفع شكوتين على رئيس نادي الشباب خالد البلطان بسبب التصريحات التي ادلى بها عقب فوز فريقه على الأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال خالد بوراشد عضو شرف النادي الأهلي (سنقدم شكوتين ضد رئيس الشباب خالد البلطان.. والشكوى الأولى ستكون بسبب سبه اللاعب محمد امان.. عقب نهاية المباراة بطريقة غريبة.. عندما توجه للاعبين وقام بسب اللاعب.. والشكوى الثانية ستكون بسبب اتهاماته لرئيس الأهلي بالتأثير على التحكيم مؤكدا إن النتائج هي ما حدثت بسبب تصريحات لرئيس الأهلي التي تضغط على الحكام).

وتابع بوراشد (القول بأن الإعلام الأهلاوي يغطي على فشل الفريق امر غير مقبول وهل يفترض بنا أن نسكت على رئيس الشباب الذي توجه بعد المباراة وقام بسبب محمد أمان لاعب الأهلي على مرأي من الجميع).

وتابع بوراشد (هل البلطان هو طلب من اللاعب الاعتذار فلماذا يتحدث مع الإداريين واضح من خلال كلامه أن هناك تناقضا في تصريحاته).

وأضاف بوراشد (لو كان رئيس الأهلي انتقد الحكام فليس من رئيس ناد آخر أن ينتقده).

وانتقد سامي القرشي الإعلامي السعودي التصريحات عبر مداخلة هاتفيه قائلا (تصريحات البلطان يستعدي فيها الأهلاوية.. البلطان تجاوز الخطوط الحمراء.. والبلطان تهجم على لاعب الأهلي بألفاظ غريبة.. والبلطان له تاريخ مع هذه الطريقة وبدأها مع الهلال ثم مع النصر).

وتابع القرشي (الأهلي يتعامل بطريقة راقية والرقي غير مطلوب للأسف هذه الأيام.. فالتطاول على الأهلي نتاج السكوت.. والبطولة تحتاج هيبة أهلاوية.. والأهلي بصدد تقديم شكوى بسبب الفاظ البلطان على لاعب الأهلي).

16