أكد تعاطفه مع البرازيلي سيموس

يونس محمود: لن أجدد مع الأهلي لأسباب سأفصح عنها لاحقاً

يونس محمود

قرر السفاح العراقي يونس محمود عدم تجديد تعاقده مع نادي الأهلي السعودي والذي ينتهي في غضون أسبوعين وأكد اللاعب أنه يمتلك العديد من الأسباب التي تدفعه لعدم الاستمرار مع الراقي.

وكتب يونس محمود عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أنه فوجيء بقرار استبعاده من المشاركة مع الفريق أمام الشباب وهي المباراة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وقال يونس :” احب ان اوضح نقطة مهمة وخاصة بوضعي مع النادي الاهلي السعودي فبالامس قرر المدرب ابعاد المحترفين الثلاثة من تشكيلة النادي لمباراة الشباب ولا اعرف لحد هذه اللحظة اسباب الاستبعاد وهل هو لما تبقى من مباريات او فقط مباراة الشباب وصراحة هو قرار مفاجئ حتى ان ادارة النادي استغربت من القرار ولكن الامر بالنسبة لي طبيعي جدا ولن اتأثر بمثل هكذا قرار لانني كنت جاهز في اي وقت مضى سواء بدنيا او فنيا “.

وأعلن يونس تضامنه مع فيكتور سيموس زميله في الفريق والذي يمر بظروف صعبة مع نادي الأهلي وقال :”اعلن تعاطفي مع اللاعب فيكتور الذي قضى اربع مواسم ناجحة في تجربة تذكرني بتجربتي مع الغرافة القطري ومع هذا يتم استبعاده بهذه الطريقة “.

وأنهى يونس رسالته بالتأكيد على أنه لن يستمر مع الأهلي كاتبا :” بما ان عقدي ينتهي مع الاهلي بعد اسبوعين من الان فقد قررت عدم التجديد لاسباب عديدة لا احب ان اذكرها اليوم “.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه العديد من الأنباء عن عودة يونس محمود من جديد لدوري نجوم قطر حيث يمتلك أكثر من عرض.

16