العروبة و النهضة للهروب من القاع

النصر يلاقي الإتحاد بنشوة الصدارة و الفيصلي يحل ضيفاً على نجران

امبامي لاعب الاتحاد النصرتستكمل غداً الجمعة لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث لقاءات ، حيث يستضيف الإتحاد النصر في مكة المكرمة و العروبة أمام النهضة في الجوف و نجران أمام الفيصلي في نجران .

 

الإتحاد × النصر

يحل فريق النصر متصدر المسابقة بـ 24 نقطة ضيفاً على الإتحاد سادس الترتيب بـ 15 نقطة في لقاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة .

و يتوقع أن يكون اللقاء ممتعاً و سريعاً بين الطرفين حيث يتميز النصر هذا الموسم بإنضباطية الأداء و جماعية الفريق و عدم إعتماده على عناصر معينة ، حيث يتوقع أن يزج مدرب الفريق كارينيو بـ : عبدالله العنزي كحارس مرمى و محمد حسين و عمر هوساوي و خالد الغامدي و حسين عبدالغني في الدفاع و إبراهيم غالب و شايع شراحيلي و محمد نور و عوض خميس في خط الوسط و حسن الراهب و محمد السهلاوي في الهجوم . و يبرز يحيى الشهري و عبدالرحيم جيزاوي كأبرز الأوراق في دكة البدلاء .

و على الطرف الآخر يشهد فريق الإتحاد أداء متفاوت هذا الموسم فيظهر الفريق متألقاً في بعض اللقاءات و على النقيض تماماً في لقاءات أخرى ، ليكون بذلك من الصعب التنبؤ بما سيقدمه الفريق قبل أي لقاء ، و يتوقع أن يدخل مدرب الفريق بينات بتشكيلة مكونة من : فواز القرني في المرمى و أمامه أحمد عسيري و أسامة المولد و منصور شراحيلي و محمد قاسم في الدفاع و محمد أبو سبعان و سعود كريري و ليوناردو بونفيم و فهد المولد في الوسط و جوبسون و مختار فلاتة في الهجوم . بينما تتمثل أهم الأوراق الرابحة في محمد حيدر و عبدالرحمن الغامدي في ظل غياب نجم الوسط أحمد الفريدي للإصابة .

يقود اللقاء الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ماجد الناصر، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

 

العروبة × النهضة

يقام اللقاء على ملعب نادي العروبة في الجوف ، حيث يعتبر اللقاء فرصة للفريقين للهروب من قاع الترتيب حيث يحتل العروبة المركز الثاني عشر بـ 9 نقاط بينما يتذيل النهضة ترتيب الفرق بـ 3 نقاط .

و يغيب محترف العروبة تشارلز ايدوا عن الفريق لتلقيه بطاقة حمراء أمام الإتفاق ، بينما يبرز في الفريق محترفيه عبدالله ذيب و المصري ابراهيم صلاح و حارسه رافع الرويلي ، بينما يبرز في النهضة البرازيلي رينان سيلفا و جاسم الحمدان .

تقام المباراة الساعة «3.25 عصراً»، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه محمد الخضيري، محمد العرمطي، وظافر القرني «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».

 

الفيصلي × نجران

يحل الفيصلي ضيفاً على نجران على ملعب نادي الأخدود بنجران ، و يعتبر اللقاء متكافئاً نوعاً ما مع أفضلية فنية بسيطة لفريق نجران المضيف الذي يحتل سابع الترتيب بـ 15 نقطة بينما يحتل الفيصلي المركز العاشر بإحدى عشر نقطة .

و يبرز في الفريق النجراني الأردني مصعب اللحام و البرازيلي جادسون و يغيب عنه عبدالعزيز حمسل الموقوف بثلاث بطاات صفراء ، و يبرز في الفيصلي عبدالله المطيري و منصور حمزي و ميميلي بينما يغيب عنه سلطان اليامي للإيقاف بثلاث بطاقات صفراء .

سيقام اللقاء الساعة «3.30 عصراً»، و يقوده الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، عادل شراحيلي، وماجد الشمراني «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

16