لاعبين التعاون قبل الديربي يتحدثون !

فهد الثنيان 5فهد الثنيان / جماهير التعاون سر تألقنا !

أكد نجم فريق نادي التعاون وحارسه فهد الثنيان على أهمية نقاط مباراة الديربي القادمة وقال : المباراة بالنسبة لنا لا تتجاوز ثلاث نقاط وأن مباريات الديربي دائما لا تخضع لأي مقاييس فنية وإنما من يكون هادئ داخل الملعب قد يحصد نقاط المباراة وطالب الثنيان جماهير التعاون بالحضور والدعم والمساندة وقال جماهير التعاون خلال الجولات الماضية هي سر تألقنا وتقديمنا المستويات الجميلة .

ثامر المشيقح / إدارة التعاون وفرت لنا كل شيء ..

صرح مهاجم نادي التعاون ثامر المشيقح ل (سبورت) وقال .. أتمنى التوفيق لنا في مباراة الديربي القادمة ونسعى لتحقيق مركز يليق بحجم إمكانيات لاعبيننا ويرضي طموحات جماهيرنا الوفية وأكد بأن إدارة التعاون برئاسة الأستاذ محمد القاسم لم تقصر بشيء إتجاه اللاعبين فجميع إستحقاقتنا المادية تسير بمنهجية واضحة ومرسومة من بداية الموسم إضافة إلى مكافآت الفوز التي لا تتأخر أبدا وهذا يجعلنا نلعب براحة أكبر وبلا ضغوط أو تشويش إعلامي بإستغلال مثل هذه الأمور .

شادي أبوهشهش/ سنسعى للظفر بالمباراة ونفكر بمراكز متقدمة

أكد نجم نادي التعاون الأردني شادي أوهشهش أن مباراة الديربي القادمة تعتبر مهمة كونها مع منافس تقليدي وأضاف : نسعى لتحقيق مراكز متقدمة وطريقتنا هذا الموسم تعتبر هي الأمثل إذ ننظر لكل مباراة كونها مفصلية وهذا كان واضح على حماس وروح إخواني اللاعبين في كل المباراة ولعل مباراة الأهلي الأخير التي كسبناها في جدة خير دليل على ذلك وتحقيق ثلاث نقاط في كل مباراة سيجعلنا في مراكز متقدمة نبحث عنها .

17