في إفتتاحية الجولة الحادية عشر من دوري جميل :

الشباب و الأهلي بأمل اللحاق بفرق الصدارة

الشباب الاهليتفتتح غداً الخميس لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء وحيد يستضيف فيه الشباب منافسه الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و يأمل الفريقان من خلال المواجهة إستمرار مطاردة فرق الصدارة ( النصر و الهلال ) حيث يحتل الشباب المركز الثالث بـ 18 نقطة ، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع بـ 17 نقطة .

المستضيف الشبابي يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز على النهضة بسداسية نظيفة ، و كذلك بتكامل عناصري بعد عودة المصابين عطيف و البيشي و عودة نايف هزازي من الإيقاف .

و يعتمد الشباب بشكل كبير على مجهودات محترفيه الأجانب في خط الوسط إلى جانب المتألق هذا الموسم عبدالمجيد الرويلي و المهاجم هزازي في المقدمة .

لذلك من المتوقع أن يدخل المدرب فيريرا اللقاء بـ : وليد عبدالله في حراسة المرمى و أمامه كواك تاي و وليد عبدربه و حسن معاذ و عبدالله الأسطا في الدفاع و عبدالملك الخيبري و مينيغازو و رافينها و توريس و عبدالمجيد الرويلي في الوسط و نايف هزازي وحيداً في المقدمة .

اما الضيف الأهلاوي فإنه يدخل اللقاء بأمل تعويض النقاط المهدرة خلال الجولات السابقة خصوصاً بعد خسارته على أرضه بهدفين أمام التعاون في الجولة العاشرة ، لذلك فإن الفريق سيعتمد على نقاط قوته في الهجوم و الوسط و التي تتمثل في تيسير الجاسم و موسورو و بصاص و من أمامهم فيكتور و يونس محمود ، لكن الأهلي سيفتقد لجهود نجم الوسط برونو سيزار بداعي الإيقاف .

التشكيلة الأهلاوية المتوقعة في اللقاء : عبدالله المعيوف كحارس مرمى و أسامة هوساوي و محمد أمان و علي الزبيدي و منصور الحربي في الدفاع و معتز الموسى و تيسير الجاسم و موسورو و مصطفى بصاص في خط الوسط و فيكتور سيمويس و يونس محمود في الهجوم .

يقود اللقاء الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، محمد العبكري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».

16