الحسن اليامي: نور سيتألق أمام الاتحاد

ترقب كبير للظهور الاول لمحمد نور أمام فريقه السابق

محمد نور النصر

لا حديث يعلو هذه الايام في الشارع الرياضي السعودية عن المواجهة المرتقبة بين المتصدر النصر وفريق الاتحاد في دوري جميل, والتي ستقام يوم الجمعة في الشرائع. ويأتي ذلك نظراً للمشاركة الاولى لاسطورة نادي الاتحاد محمد نور امام ناديه السابق بقميص النصر.

وتداولت جماهير الاتحاد الكثير من العبارات وهي لا تصدق ان نور سيواجه فريقها بعد ان قاده لمنصات الذهب في اكثر من عشر سنوات ماضية, ومنها:

” لأول مرة منذ أكثر من 17 سنة ! سيقف جمهور الاتحاد ضد معشوقهم وأسطورتهم”.

“قصة حزينه قصيرة جداً : الاتحاد وشعبه سيلعبون ضد قائدهم ومحبوبهم محمد نور يوم الجمعة ، كم انتي غدارة يالكورة”.

من جانبه, ذكر كابتن الاتحاد السابق الحسن اليامي ان المباراة ستكون مثيرة, واحد اسباب ذلك هو مشاركة محمد نور امام فريقه السابق, قائلاً “راح تكون مباراه المدربين الفريقين لديهم لاعبين مميزين والمدرب الجريئ هو من سيكسب اللقاء وابو نوران راح يبدع لانه يريد ان يكسب”.

في حين ذكر لاعب الشباب السابق خالد الشنيف “الجولة العاشرة من دوري جميل كانت مثيرة جداً ، والاثارة ستتجدد في مباراة الاتحاد والنصر القادمة التي ستكون صعبة على النصر بسبب نشوة الصدارة ، وستكون كذلك أيضاً على نجم العميد السابق محمد نور عندما يواجه جمهور الاتحاد”.

في حين قال بتال القوس الاعلامي المعروف “الجمعة.. محمد نور بيصير أول لاعب في العالم يشجعه جمهور الفريقين.. ابو نوران في موقف محرج.. لو مكانه البس قميص الاتحاد تحت قميص النصر”.

17