فيصل بن تركي لعبنا بدون اجانب والنصر يمتلك افضل اللاعبين

الامير فيصل بن تركي
ضمن مبارايات دوري عبداللطيف جميل من الجولة العاشرة تحدث رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي وذالك عقب اللقاء الذي جمع فريقة النصر امام الهلال وهو اللقاء الذي انتهاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.
حيث بدا حديثة الحمدلله على الفوز وفرحتي بالفوز لم تكن لانه الهلال او الصدارة, واثبتنا للجميع ان النصر يمتلك افضل اللاعبيين المحليين ولعبنا بدون اجانب عدا البحريني محمد حسين.
واليوم بعد خروجي من الملعب سافكر في الاتحاد ونقاط الهلال مثل نقاط اي مباراه. وحول سؤال المذيع عن اللاعبين الاجانب ورفض مشاركتهم في مباراه الهلال بسبب مستحقاتهم قال اللاعبين السعوديين كذالك لديهم مستحقات بسيطة وهي رواتب وسددناهم واضاف اللاعبين الاجانب تحدثوا الى وقالوا انهم لن يشاركوا بسبب مستحقاتهم ولن يلف احد ذراع النصر وجميعنا اصرينا على عدم مشاركة اللاعبين الاجانب بعد السداد وكذالك اللاعبين السعوديين وهذا ليس سبب يخليك تجيني في مباراه مهمة وتحاول تلوي ذراع النصر
والنصر بمن حضر وسنتخذ القرار اللازم , واتخذنا القرار الصائب في عدم مشاركتهم ولدينا كوكبة نجوم في الفريق وهناك لائحة عقوبات سنطبقها على الاجانب ونقرر لاحقا بعد مباراه الاتحاد لانها مباراه مهمه ,والحمدلله ثلاثة نقاط مهمة. وحول الصدارة اضاف انه من الممكن ان تخسر من الاتحاد وتفقد الصدارة .
وحول مكافئات الفوز قال الادارة لم ترصد مكافئات و اعضاء الشرف هم من رصد المكافئات
و لاعلاقة لهم بالادارة ووصلت الى خمسين الف.

17