في مباراة شهدت ثلاث ركلات جزاء :

بالصور: التعاون يوقف طموح الأهلي بهدفي ريتشي

التعاون

تمكن التعاون من إيقاف مضيفه الأهلي وألحق به أول خسارة وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة .

حيث كانت بداية اللقاء سريعة بين الفريقين تقدم التعاون في الدقيقة (5) عن طريق ركلة جزاء نفذها البرازيلي ريتشي ليعود بعدها التعاون للمنطقة الدفاعية للمحافظة على هذا الهدف وفي ظل تراجع التعاون شكل الأهلي ضغطاً هجومياً كبيراً حتى الدقيقة (43) عندما تحصل الاهلي على ركلة جزاء اضاعها البرازيلي فيكتور سيموس لينتهي الشوط الأول بهدف تعاوني يتيم .

وفي الشوط الثاني استمر الأهلي بالضغط على المرمى التعاوني وأهدر الكثير من الفرص حتى حصل التعاون على هجمة مرتدة وصلت إلى فهد الحمد الذي اعاقه الزبيدي في المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للتعاون انبرى لها البرازيلي ريتشي الذي نفذها على طريقة زيدان ليتقدم التعاون بهدفين دون مقابل ليعود الأهلي بكل قوته ويشكل ضغطاً اكبر على المناطق الدفاعية التعاونية وحصل الأهلي على مايريد عندما سجل هدفه الأول في الدقيقة (77) عن طريق البرازيلي موسورا بعد تسديدة قوية . الأهلي لم يتوقف عن بعد الهدف بل أستمر في ضغطه على مرمى الثنيان الذي كان متألقاً في التصدي لأغلب التسديدات المباشرة من الهجوم الأهلاوي لينتهي اللقاء بفوز تعاوني بهدفين مقابل هدف.

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالرحمن المالكي .

التعاون والاهلي11

التعاون والاهلي9

التعاون والاهلي7

التعاون والاهلي6

التعاون والاهلي10

التعاون والاهلي5

التعاون والاهلي17

التعاون والاهلي8

التعاون والاهلي16

التعاون والاهلي4

التعاون والاهلي18

التعاون والاهلي3

التعاون والاهلي2

التعاون والاهلي12

التعاون والاهلي15

التعاون والاهلي1

التعاون والاهلي14

التعاون والاهلي13

20