النهضة بالتكتيك جاهز للشباب وعبداللطيف يعود

unnamed

واصل فريق النهضة الكروي اﻷول استعداده لمواجهة فريق الشباب في المباراة التي ستقام في الرياض يوم غد اﻷحد . وأشعل البحريني إسماعيل عبداللطيف مران الفريق مساء أمس بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس أمم آسيا وأنعش حضوره وتواجده في المران روح زملاءه اللاعبين وأبدى جهازيته التامة للمشاركة في مباراة الشباب . وانطلق المران بالتسخين لمدة ثلث ساعة في مربعات صغيرة . تلاها تدريب تكتيكي لعناصر الدفاع والهجوم منح من خلالها التونسي جلال قادري تعليماته لعناصر الدفاع والهجوم في كيفية إبعاد الكرات العرضية عن منطقة المرمى . بينما طالب عناصر خط الهجوم باستثمار الفرص جيدا أمام الشباك . تلا ذلك إقامة مناورة على كامل الملعب طبق من خِلالها التكتيك المُناسب والذي سينتهجه أمام فريق الشباب وشهدت المناورة حماس منقطع النظير بين عناصر الفريق لحجز مكان أساسي في التشكيلة . واختتم المران بتسديد الضربات الثابتة من عدة جهات .

وعلى صعيد آخر رفعت إدارة النادي أحر التعازي لمدير الكرة بالفريق اﻷولمبي داني مسرحي والذي انتقل شقيقة اﻷصغر طلال مسرحي إلى جوار ربه أمس الخميس .

من جهته ثمن داني مسرحي زيارة إدارة النادي له في منزله ومواساته في مصابه الجلل . مقدما شكره وتقديره لكافة من نقل له التعازي في وفاة شقيقة الأصغر سواء كان بالحضور أو الاتصال .

16