كامل الموسى يجري كشفاً طبياً في البرتغال يثبت حاجته للتدخل الجراحي

الأهلي يواصل تحضيراته للتعاون وبارباع مديراً للإحتراف – صور

تدريبات الاهلي ‫(7)‬ ‫‬اكتفى لاعبو الأهلي العائدين من معسكر المنتخب الأول بأداء بعض التدريبات الخفيفه في مران الفريق الكروي الأول مساء اليوم قبل أن يسمح لهم الجهاز الفني بالمغادرة، في الوقت الذي سمح مدرب الفريق لمنصور الحربي بالمغادرة مبكراً نظراً لتعرضه لأنفلونزا .
وكانت المجموعة المتبقية قد أجرت مراناً فنياً وتكتيكياً أوعز من خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا للاعبين بإجراء مناورة على نصف ملعب تركزت على التمريرات القصيرة والتسديد من مسافات بعيدة .
من جهة أخرى كرمت مساء اليوم الخميس مدير الاحتراف الأستاذ محمد عسيري الذي قدم استقالته من منصبه بسبب ظروفه العملية ، وتواجد في التكريم عضو مجلس الإدارة مدير عام الكرة الأستاذ محمد الحارثي ومدرب الفريق فيتور بيريرا ، وقدم عسيري شكره وتقديره لمنسوبي إدارة النادي لهذا التكريم الذي وصفه بغير المستغرب، مبدياً اعتزازه بالفترة التي قضاها مسئولا عن الاحتراف في إدارة كرة القدم والتي امتدت لخمس سنوات، وكلفت إدارة النادي الأهلي المستشار القانوني فهد بارباع للقيام بمهام مدير الاحتراف في الفترة المقبلة .
وفي جانب آخر يعقد مدرب الفريق فيتور بيريرا مؤتمراً صحفياً في السادسة من مساء غد الجمعة وحتى السادسة والنصف للحديث عن استعدادات الفريق للقاء التعاون مساء الأحد المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
إلى ذلك أجرى اللاعب كامل الموسى كشفاً طبياً مساء اليوم بأحد المستشفيات الخاصة في مدينة لشبونة بالبرتغال، حيث أوصى الطبيب المعالج أنطونيو مارتنيز بعد ظهور نتائج الكشف الطبي بإجرائه لعملية جراحية خلال اليومين المقبلين .

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(12)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(13)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(14)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(15)‬ ‫‬

18