قناة لاين سبورت على موقع اليوتيوب تكسر حاجز الـ6 ملايين مشاهد

 كسرت قناة لاين سبورت على موقع اليوتيوب حاجز الستة ملايين مشاهد وأكثر من 13 ألف مشترك وذلك من خلال المواد التي يتم إدراجها من برامج القناة إلى الموقع الشهير.
حيث بدأ العمل فعليا في قناة اليوتيوب للاين سبورت منذ فترة وجيزة وذلك بعدما تم إنشاؤها مسبقا ولم يبدأ فيها العمل إلا مع الانطلاقة الجديدة للبرامج خلال الأشهر القليلة الماضية، ويتم فيه رفع أهم المقاطع والتقارير من برامج القناة بعد عرضها مباشرة على الشاشة كما يتم وضع فيديو لكامل حلقات لاين سبورت لتكون متوفرة لجمهور القناة الذين لم يحظوا بمشاهدتها على شاشة القناة .
ويؤكد مسؤولوا قناة لاين سبورت في اليوتيوب أن الارتفاع الحالي لنسبة المشاهدة يعود لارتفاع وتيرة البرامج من حيث التغطيات ومستوى الطرح والنقاش إضافة للتقارير الإبداعية التي باتت سمة بارزة في لاين سبورت الأمر الذي يجعل لبعض المقاطع القصيرة الخاصة بالقناة نسبة مشاهدة تصل لأكثر من 200 ألف مشاهد خلال أقل من 24 ساعة.
يذكر أن نسبة المشاهدين والمشتركين في قناة لاين سبورت على اليوتيوب شهد ارتفاع ملحوظا خلال الفترة القصيرة الماضية مما يعطي مؤشرا أن القناة خلال الأيام القادمة ستكسر حاجز العشرة مليون مشاهد بإذن الله .
من جهتهم أكد القائمون على قناة لاين سبورت أن الارتفاع الكبير للمشاهدة للقناة سواء على الشاشة أو موقع اليوتيوب يأتي من باب ثقة المشاهد في قناته شاكرين لهم ثقتهم وهو الأمر الذي يعد دافعا لتقديم المزيد الذي نسعى من خلاله لإرضاء ذائقة كافة الجماهير الرياضية التي شرفتنا بمتابعة لاين سبورت كمنبر إعلامي همه الأول هو الجمهور .

10