أكد وجود مفاوضات لحل ودي مع نادي الشربيني

جمجوم: اقتربنا من عقد “الرعاية” وسنجدد تعاقدنا مع كريري

جمجوم

أكد المحامي عادل جمجوم نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد جدة أن الإدارة الحالية استلمت النادي بمديونية أكثر من 18 مليون ريال , وأن الإدارة السابقة أخفت الأرقام الحقيقية للمديونية في القوائم المالية.

وأضاف جمجوم في حواره مع قناة الرياضية السعودية أن الإدارة الحالية بقيادة محمد الفايز تعاملت بمنتهي الشفافية والصدق وإظهار الحقائق والأرقام الصحيحة لمديونية النادي الحالية من خلال القوائم المالية التي عرضت في الجمعية العمومية العادية التي عقدت الأسبوع الماضي.

كما أكد أن إدارته لم تطالب أعضاء الشرف بدفع مديونية أعضاء مجلس الإدارة حتى يتنازلوا عن إدارة النادي , وتقديم استقالتهم , واستشهد علي ذلك بأعضاء الشرف اسعد عبد الكريم وخالد المرزوقي.

وأكد جمجوم أن الإدارة الحالية لم تطلب من عضو الشرف والمرشح لرئاسة النادي إبراهيم البلوي شيكات مصدقه حتى يتقدموا باستقالتهم ومغادرة النادي.

وبخصوص قضية اللاعب انس الشربيني وحكم الفيفا بتعويض 11 مليون ريال لصالح نادي هايدوك اسبلت الكرواتي , أكد جمجوم أن الاتحاد يحاول التفاوض مع النادي الكرواتي للوصول إلي حل ودي حالياً , وعن قضيه البرازيلي دي سوزا أضاف أن القضية مازالت تناقش في الفيفا ولم يحكم فيها بعد , ولكنه متفائل بكسبها لان موقف الاتحاد قوي.

وطمأن جمجوم جماهير الاتحاد الوفية باقتراب النادي من الانتهاء من توقيع عقد الرعاية في ظل المجهود الكبير لسمير باجنيد , وعن مفاوضات الاتحاد مع اللاعب سعود كريري لتجديد تعاقده صرح بأن المفاوضات لم تبدءا بعد في انتظار عودة اللاعب بعد مشاركته مع المنتخب , وطمأن الجماهير أن عقد اللاعب مازال لم يدخل في الفترة الحرة , وسيتم التجديد له قريباً.

10