كارينيو: أحتاج للوقت والصبر .. فيريرا: تأثرنا بخروج تيجالي

قدم مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم السيد” إيمليو فيريرا” شكره وتقديره للاعبي فريقه على آدائهم المميز أمام فريقه النصر والذي انتهت شبابيا بنتجية (1/2).

وقال المدرب الشبابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء:” أشكر اللاعبين على تضحيتهم الكبيرة في هذه المباراة، التي كانت بداية الفريق الشبابي فيها قوية وتحكم اللاعبون في مجرياتها حتى استطاعوا تسجيل هدفين في الشوط الأول”.

وأضاف” بعد طرد اللاعب حسن معاذ تم تبديل اللاعب تيجالي الذي قدم مستوى جيد، وبخروجه تأثر الفريق قليلاً، مشيراً إلى أن فريق النصر لم تظهر خطورته إلا بعد الطرد الثاني، مبيناً أن الجهاز الفني لم يناقش اللاعب حسن معاذ في طرده، مؤكداً أنهم كذلك لم يطالبوا اللاعبين بإضاعة الوقت.

من جانبه, شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أنه يحتاج للوقت من أجل التعرض على مستويات اللاعبين واختيار الطريقة المناسبة للفريق في مباريات بطولة الدوري, كاشفاً أنه يعلم بوجود أخطاء دفاعية وهو يحاول جاهداً معالجتها.

ونفى دانيال أن يكون قد اتشبك كلامياً مع مدرب الشباب فيريرا, مبيناً أنه كان يناقشه فقط ولم تصل لمرحلة المشادة, واعداً بأن يظهر فريقه بمستويات أفضل في المباريات المقبلة بعد أن يمضي مع الفريق فترة كافية.

10