أكد أن الاخضر لن يستهين في لقاء الثلاثاء بعد تأهله

مدرب الصين: عودة السعودية لقوتها يُشكل تهديد علينا

هزازي المنتخب الصين

عترف المدرب الصيني فو بو اليوم عبر وكالة أنباء الصينية “شينخوا” بانه شاهد مباراة السعودية والعراق، وكان المنتخب السعودي يلعب بطريقة ذكية , على الرغم أن السيطرة لمنتخب العراق، إلا أن المباراة انتهت لمصلحة السعوديين ، وعاد السعوديين إلى قوتهم وهذا يشكل تهديد علينا.

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزاً هاماً على ضيفه منتخب العراق بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده إلى 12 نقطة متقدماً عن صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة منتخب الصين بفارق خمسة نقاط ، حيث حقق التنين الصيني في نفس اليوم فوزاً صعباً على ضيفه منتخب اندونيسيا بهدف وحيد.

وتبدو مواجهة السعودية في يوم الثلاثاء ستكون مهمة للصين في مشواره الآسيوي ، حيث يحتاج لتحقيق الانتصار فقط من أجل مرافقة السعودية إلى استراليا 2015 .

وتوقع مدرب المنتخب الصيني فو بو ( 48 عاماً ) عبر وسائل الإعلام الصينية بأن خصمه بلقاء الثلاثاء القادم ( 19 نوفمبر ) المنتخب السعودي “لن يستهين بالمباراة بعد نجاحه في التأهل مبكراً إلى نهائيات كاس أمم آسيا 2015 بأستراليا”.

ويتواجه المنتخبان في ستاد شانزي بمدينة شيان الصينية ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

وحول التوقعات التي تفيد عن دخول المنتخب السعودي لمباراة الصين باللاعبين الاحتياطيين بعد تأهلهم المبكر إلى كاس آسيا 2015 ، أكد المدرب فو بو بالقول ” لا أعتقد ذلك ، الآن يمر السعوديين بحالة جيدة بعد تأهلهم ، سيدخلون المباراة بتشكيلتهم الحقيقية من دون ضغوطات بعكس منتخبنا الذي يحتاج للنقاط الثلاث”، مضيفا “السعوديين من أقوى خصومنا في المجموعة ولكن لاعبو منتخبنا يثقون بقدراتهم ، لدينا الرغبة الجادة في الانتصار عليهم”.

14