الاتحاد الاكثر بـ26 شكوى والفتح والشعلة بسجل نظيف

لجنة الاحتراف تكشف قضايا الاندية : 140 شكوى تتطلب 71 مليون لتسديدها

الاتحاد السعودي لكرة القدمأعلنت لجنة الاحتراف عن تلقيها 140 شكوى من اللاعبين ضد أنديتهم منها 32 شكوى في دوري ركاء و 108 شكوى ضد أندية دوري جميل للمحترفين , وطالبت اللجنة جميع الأندية التي تقدم ضدها الشكاوى أن تعمل على تسديد مستحقات اللاعبين خلال شهر كامل حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وتصدر نادي الاتحاد قائمة الأندية التي تقدم ضدها عدد من الشكاوى بلغت 26 شكوى تلاه نادي النصر والرائد بـ 20 شكوى لكل منهما ودخل نادي نجران القائمة بـ 14 شكوى والفيصلي والتعاون 5 شكاوى والهلال والنهضة أربع شكاوى بينما بلغت الشكاوى ضد الأهلي و الشباب ثلاث شكاوى فقط , و الاتفاق والعروبة شكوتان لكل منهما فيما خلا سجل ناديي الفتح و الشعلة من أي شكوى .

فيما جاءت الشكاوي ضد أندية ركاء كالتالي:  نادي هجر 12 شكوىو الوحدة 10 شكاوى والقادسية 6 شكاوى والطائي شكوتان وأحد والدرعية شكوى واحدة فقط.

وكانت اللجنة قد اجتمعت اليوم برئاسة الدكتور عبدالله البرقان ونائبه عبداللطيف الهريش والدكتور محمد الصيخان والأستاذ معيض الشهري والأستاذ ماجد الدخيل ومقرر اللجنة خالد الشثري.

وذكرت مصادر ذات صلة إن مجموع المبالغ المطلوب تسديدها يصل الى 71 مليون ريال سعودي.

من جهة أخرى يستضيف برنامج الحدث الرياضي والذي يعرض على شاشة القناة الرياضية الأولى مساء يوم السبت رئيس لجنة الآحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان للحديث عن قائمة الشكاوي وتفاصيلها.

16