الاردن تتدرب في مونتيفيديو بعد رحلة طويلة الى اوروجواي

new_20131116145717_1384603037_12

ذكرت صحيفة محلية اليوم السبت أن المنتخب الاردني تدرب للمرة الاولى في اوروجواي قبل مواجهة منتخبها في مهمة بالغة الصعوبة في اياب دور فاصل للتأهل لنهائيات كرة القدم.
    وبعد خسارته ذهابا 5-صفر في عمان يوم الاربعاء الماضي وصل الفريق الاردني الذي لم يسبق له الوصول لنهائيات كأس العالم ولا حتى لهذه المرحلة المتقدمة في التصفيات الى مونتيفيديو لمواجهة
اوروجواي يوم الثلاثاء المقبل ونقلت صحيفة الغد عن المدرب حسام حسن اعتذاره للنتيجة التي تعرض لها الفريق ذهابا.
    وقال حسن المهاجم السابق الذي شارك مع منتخب بلاده مصر في كأس العالم 1990 أنه //طلب من اللاعبين طي صفحة مواجهة الذهاب في عمان والتفرغ تماما لمواجهة الاربعاء في مونتيفيديو والتعامل مع هذه المواجهة بحسابات مختلفة والاصرار على تقديم أداء لائق واظهار صورة مشرفة عن الكرة الاردنية والعربية والاسيوية أمام جماهير تمثل دولة تملك تاريخا في عالم الكرة.
    ووصلت تشكيلة الاردن الى اوروجواي بعد سفر 15 ساعة متواصلة على متن طائرة خاصة ونقل موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم على الانترنت عن حسن قوله //أدرك تماما أن نتيجة الذهاب منحت اورجواي بطاقة الترشح لكنني تحدثت الى اللاعبين كثيرا بضرورة انهاء هذا المشوار بالتصفيات عبر خوض مباراة تؤكد للجميع أن ما وصل اليه الفريق مستحق.
    وتلقت شباك الاردن هدفين في الشوط الاول وثلاثة في الشوط الثاني في مباراة الذهاب التي ظهر خلالها فارق كبير في القدرات مع المنتخب الذي يحتل المركز السادس في التصنيف العالمي للمنتخبات.
    ويحتل الاردن المركز 70 في التصنيف لكن مدربه الذي عين خلفا للعراقي عدنان حمد قبل ملحق التصفيات الاسيوية ضد أوزبكستان يؤكد على قناعته عبر عن ثقته في قدرات لاعبيه.
    وأضاف حسن //لدي قناعة تامة بقدرات وامكانات لاعبي المنتخب ولا زلت أؤكد على ظهورهم الفني والتكتيكي المميز أمام الاورجواي في المباراة الاولى.
10