تدريبات الشباب تتواصل وناشئيه يخسرون أمام الهلال بالثلاثة

ودية الشباب والتعاون ‫(300359937)‬ ‫‬

واصل الفريق الكروي الأولمبي تدريباته عصر اليوم الجمعة على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عمار السويح” بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات  طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ابرزها لعب الكرة من لمسة واحدة والاعتماد على الكرات العرضية للمهاجمين.

أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم  تدريباته على الملعب الرديف بالنادي  تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” ،وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم غدٍ السبت عند الساعة 3.05 عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرات الثابتة .

وبعد نهاية التدريبات دخل 20 لاعب معسكراً داخلياً استعداداً للقاء.

وخسر فريق درجة الناشئين لكرة القدم من نظيره نادي الهلال بنتيجة 3-0 وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

واكتسح فريق درجة البراعم بالنادي نظيره نادي البطين بنتيجة 25-0 وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب رديف الملز ضمن بطولة البراعم للمملكة وقد سجل اسرع هدف في البطولة  اللاعب  بندر الشمري في الثانية 17.

10