فريق الناشئين بالنادي يهزم الاتفاق بثلاثية نظيفة

أكاديمية الأهلي لكرة القدم تحقق لقب بطولة جدة بعد الفوز على الاتحاد بهدفين للاشيء

unnamedحققت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم اليوم (الجمعة) بطولة دوري محافظة مدينة جدة المؤهلة إلى بطولة المملكة لدوري البراعم لمنافسات الموسم الرياضي الحالي (2013 – 2014) بعد أن كسب نظيره الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأكاديمية.

وينتظر أن يتوج لاعبو أكاديمية النادي الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية في اللقاء الذي سيقام أيضاً أمام الاتحاد الجمعة المقبل على ملعب الأكاديمية بناء على القرعة التي أجريت في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة في وقت سابق.

سجلت أهداف أكاديمية النادي الأهلي عن طريق كلاً من عبد الرحمن قابور وفيصل الأنصاري, علماً بأن أكاديمية الأهلي كسبت الاتحاد الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدرسة نادي الاتحاد.

مثل الأكاديمية في اللقاء كلاً من بكر بشير وياسر يعقوب وعلي مكي وهاني الصبياني وأحمد صويغ وبدر منشي وفارس الخريمي وبدر الجهني ووائل شراحيلي وفيصل والأنصاري وعبد الرحمن قابور.

فيما لعب الاتحاد بتشكيل مكون من نايف مساوى وجابر حقوي وسالم عبد الخالق وعبد الله رجب وحازم الزهراني وعصام المولد ونواف الجهني وعبد المجيد الزهراني وعبد الله السواط وتركي المطيري وعبد العزيز الفقيه.

من جهة أخرى كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للناشئين لأندية الدرجة الممتازة.

سجلت أهداف الأهل عن طريق كلاً من علي الأسمري (هدفين) وفكري حسين, فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد بواسطة اللاعب نايف أحمد.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى تسعة نقاط في صدارة الترتيب العام

18