طالبه بالابتعاد عن الكذب في كتاباته

المصيبيح يرد على الهويريني: كذب وافتراء وتزوير في التاريخ!

بدون عنوان

شنّ الاستاذ خالد المصيبيح المهتم بتوثيق تاريخ نادي النصر, هجوماً لاذعاً اتجاه الصحفي في جريدة الجزيرة صالح الهويريني بسبب ما اسماه بالمغالطات التي شهدها التقرير الذي قام باعداده في الجريدة حول المقارنة بين الاسطورة ماجد عبدالله والنجم سامي الجابر.

وقال المصيبيح معلقاً على التقرير عبر حسابه على تويتر “كذب وافتراء ومغالطات وتزوير في التاريخ !!!! عيب عليك والله عيب عليك !! استح”.

وتابع مفنداً المغالطات “اولا ذكر ان ماجد بدا مع النصر عام ١٣٩٤ وماجد سجل في النصر ٩٦ في المقابل قال سامي بدا مع الهلال ١٤١٠ ؟؟؟ وهو بدا ١٤٠٧.. ليجييبني الهويريني كيف سجل سامي في الدوري خمسة أهداف عام ١٤٠٩ وكيف فاز مع الهلال في بطولة الناشئين عام ١٤٠٧”.

وأضاف “ذكر ان أهداف ماجد الرسميه فقط ٣٦٤ طيب وأهداف سامي ٢٣١ الرسميه والوديه خوش عدل والصحيح لماجد ٥٣٣ رسمي وودي !!!”

وتحدى المصيبيح ان يكون سامي قد حقق جائزة هداف العرب, قائلاً “ذكر ان ماجد حقق لقب هداف العرب مرتين هذا صحيح ولكن اتحداه ان يكون سامي قد حقق هذا اللقب المزور والمسحوب وباعتراف رئيس تحرير مجلة الوطن الرياضي سعيد غبريس وهو حي يرزق حيث ان صاحب اللقب الحقيقي هو مهاجم الفيصلي الأردني خالد العفوري ومنحو سامي الحذاء للتسويق”.

وتابع “لم يستطع التجرؤ على ذكر قيمة أهداف ماجد مع المنتخب لانه لن يستطيع ان يذكر هدف واحد ( حاسم ) لسامي مع المنتخب !!!! ( الحمدلله رب العالمين ) ذكر ان ماجد سنتر امام.الكوكب ٥ مرات ؟؟ طيب سامي سنتر ١٢ مره في أسبوع كل فيه خمستين !!!!!”.

ووجه المصيبيح نصيحة للهويرني في ختام تعقيبه, قائلاً “اذا كنت تريد ان تعمل إحصائيه سليمه فاتخذ الإنصاف طريقا ولا تجعل ميولك وكذبك طريقا للوصول الى (ناس ) مساكين يصدقون”.

16