منار الرياض : المنتخب يلغي النصر

اضطر كارينيو مدرب النصر المنافس الأول على الدوري إلى إلغاء معسكر فريقه المزمع إقامته في قطر ذلك لأنه وجد نفسه بلا فريق فـ(ستة في المنتخب الأول وثلاثة مع الأولمبي والأجانب إيفرتون وإلتون والحارس مصابون ومحمد حسين مع منتخب البحرين) إذا كان هذا وضع النصر وقبل مباراة تنافسية ماذا ستكون النتيجة؟ إن ما حدث من إلغاء معسكر فريق بسبب مشاركات المنتخبات يؤكد أن ذلك له تأثير على تنافس الفرق في الدوري وربما النصر هو الوحيد الذي ألغى معسكره ويتساءل النصراويون لماذا هذا الوقت بالذات تم فقد اللاعبين بهذه الطريقة هل بسبب التوقيت أم التنظيم أم ماذا؟.
الأكيد أن النصر هو المتضرر لو خسر مباراته المقبلة، أو حتى تعادل لسوء الاستعداد لمباراة مهمة مع منافسه الهلال بسبب ارتباطات المنتخب وإذا كان الفريق سيدفع ثمن ذلك لماذا لا يكون هناك وقت إضافي و(استراحة للفرق) بعد انتهاء مشاركات المنتخب حتى تلتقط الفرق المتضررة أنفاسها على الأقل أسبوع أو عشرة أيام وليس أن يحضر اللاعبون من المنتخب ثم بعدها بيومين أو ثلاثة يتم لعب الدوري مثلما سيحدث قبل مباراة النصر والهلال التي سيتضرر منها النصر على هذا النحو!
وقفات
– التطاول المستمر على الأسطورة الحقيقية ماجد عبدالله ومحاولة طمس تاريخه من أشباه صحفيين محاولة بائسة فاشلة للتجني على التاريخ والكذب والتزوير لصنع لاعب بالقوة!
– تأخر لجنة الانضباط في قرارات العقوبات يثير أكثر من علامة استفهام!
– البرامج الرياضية الفضائية والأثيرية أصبحت أبواقا لنفخ التعصب والإثارة والفتنة بين الأندية والجماهير!
– النصراويون يقولون لوبيز أخذ لاعبينا قبل مباراة الهلال تكملة عدد لأنه لن يلعب منهم أحد!
– رحم الله أستاذ الأجيال فوزي خياط رحمة واسعة فقدانه كبير لن تعوضه الصحافة الرياضية.
– النصر الذي تلاحقه جماهيره في كل مكان بالحضور مركزه الرابع في إحصائية الحضور وهي إحصائية غير حقيقية هدفها التقليل من جماهيرية النصر لا أكثر!

مقال للكاتبة منار الرياض- الشرق

14