الاهلي يدعم المنتخبات بـ16 لاعباً ويكرم مدير فرع مدير وزارة الإعلام بمكة

درع الاهلياستدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لاعب الفريق الكروي الأول سعيد المولد إلى المعسكر المقام حالياً في الرياض وذلك بعد التنسيق بين الأجهزة الفنية والإدارية في النادي والمنتخب الأولمبي، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين المنضمين للمنتخبين الأول والأولمبي إلى 16 لاعباً من بينهم ستة لاعبين انضموا إلى المنتخب الأول وهم : عبدالله معيوف – علي الزبيدي – أسامة هوساوي – منصور الحربي – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص ، وتسعة لاعبين مع المنتخب الأولمبي وهم : أحمد الرحيلي – سعيد المولد – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – زكريا سامي – سلطان السوادي – ياسر الفهمي – صالح الشهري – محمد مجرشي ، بالإضافة إلى المهاجم العراقي يونس محمود المنضم إلى معسكر منتخب بلاده .
وأكد مدير إدارة كرة القدم أن انضمام هذا العدد الكبير من النادي إلى المنتخبات الوطنية يمثل تشريفاً للأهلي الذي دأب على تغذية المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها السنية بالعناصر المميزة والقادرة على تمثيل الأخضر خير تمثيل متمنياً التوفيق للمنتخبين الأول والأولمبي في استحقاقاتهما المقبلة .
وجاء تعقيب الأستاذ محمد الحارثي بعد التباين الواضح في وسائل الإعلام حول العدد الفعلي للاعبين المنضمين من النادي الأهلي إلى المنتخبات الوطنية ، مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة واستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية .

إلى ذلك قرر الجهاز الفني تقديم موعد مران الغد إلى السادسة والنصف لإتاحة الفرصة أمام لاعبي الفريق لمتابعة لقاء المنتخب الوطني الأول أمام العراق مساء غد على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا .
وكانت إدارة النادي قد وجهت رابطة جماهير الأهلي إلى مؤازرة المنتخب في مباراته الهامة غداً أمام العراق ضمن التصفيات النهائية لأمم آسيا، متمنين التوفيق للأخضر وضمان التأهل إلى نهائيات كأس آسيا .

 

من جهة اخرىاستقبل مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي في مكتبه صباح أمس مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبد الله الشيخي الذي قدم لسعادته درع النادي الأهلي وموسوعة تاريخ النادي تقديراً لدوره ومساهمته في إنجاح جناح النادي في معرض الرياضة السعودي الأول الذي أقيم بمركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة من 22 ــ 28 أكتوبر 2013 وزيارته للجناح وتجوله داخله .

وقد عبر مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره للنادي الأهلي على هذا التكريم الذي هو جزء من ثقافة النادي الأهلي منذ عقود، متمنياً للنادي الأهلي استمرار التقدم والتفوق .

16