في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المنتخب السعودي

شاكر: المنتخبات العراقية صامدة رغم الظروف ونحتاج لمساعدة المنتخبات العربية

المدرب العراقي حكيم شاكر

ذكر المدرب العراقي حكيم شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في فندق الشرتون بالدمام أن خسارتهم من المنتخب السعودي في لقاء الذهاب كان بسبب ظروف صاحبة ذلك اللقاء مشدداً على أنهم استعدو جيداً واستعانو بلاعبين قادرين على حسم اللقاء.

وحول تراجع مستوى الكرة العراقية في الفترة الماضية قال شاكر : اعتقد أن الظروف التي يمر بها العراق منذو عقود لو كان يمر بها أي بلد آخر لما وجدنا منتخباتها تنافس بعكسنا كعراقيين فنحن نمر بظروف سياسية صعبة ورغم كل ذلك تجد أن المنتخبات العراقية على كافة المستويات تنافس وبقوة ولا نكاد نخرج من منافسة إلاّ ونعود سريعاً في الأخرى وبالتالي لو كانت ظروفنا افضل مما نحن فيه لوجدتم المنتخبات العراقية بأفضل حال.
وناشد المدرب العراقي المنتخبات الخليجية والعربية أن تساعد المنتخبات العراقية بالعودة للمنافسة من جديد وذلك من خلال الموافقة على لعب مباريات ودية على الاراضي العراقية لأن هذا الامر هو ما ينقص المنتخبات العراقية ولن تعود إلاّ بمساعدة المنتخبات العربية.
وحول مشاركة المهاجم يونس محمود في لقاء الليلة بعد زوال اصابته قال شاكر : احب أن اقدم الشكر للاشقاء السعودين بمتابعتهم واهتمامهم باللاعب يونس محمود وهو جاهز للمشاركة ولكن كل ذلك يتوقف على النهج والتكتيك الذي سنتبعه في المباراة.

17