الإدارة تكرم المطيري وتهديه العضوية الشرفية

“بي آر تي” تحتفل ببعثة العروبة بالكويت – صور

العروبة ‫(9)‬ ‫‬أقامت شركة بي آر تي لاين مستضيف فريق العروبة بمعسكره بدولة الكويت , احتفالاً ببعثة الفريق هذا المساء بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد بن هذال المطيري ونائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بالكويت الأستاذ حمود فليطح الشمري وعدد من الشخصيات الرياضية دولة الكويت ورئيس نادي العروبة الأستاذ مريح المريح .
و احتضنت صالة الاحتفالات بفندق الفنطاس مقر إقامة البعثة , فعاليات الحفل بحضور مقبل غربي الشمري رئيس نادي الجهراء الأسبق و رئيس نادي خيطان عبدالله العتيبي و مدير كرة القدم بنادي الكويت عادل عقلا و مدير الكرة بنادي الفروسية محمد بنيان الخالدي و عدد من رياضيي الكويت و وكلاء الشركة بالسعودية.
و شمل الحفل على فقرت خطابية بدأت بكلمة للمطيري رحب بالحضور وببعثة العروبة بالكويت متمنياً لهم التوفيق بدوري عبداللطيف جميل , وأشاد المطيري بالمستويات التي قدمها الضيف الجديد بدوري الممتاز السعودي , تلاها عروض متلفزه لإنجازات الشركة , ثم عروضاً شملت حكاية صعود العروبة للممتاز والمستويات التي قدمها في الجولات الأولى من الدوري , ثم ألقى رئيس نادي العروبة مريح المريح قال فيها من أرض الحرمين ومدينة الزيتون حضرنا لدولة الكويت أرض المحبة والسلام نحمل باقات من الشكر والعرفان لشركة بي ارتي ومالكها الشيخ محمد المطيري الذي أكد على علاقات البلدين وروح الأخوة بينهم , وقدم شكره نيابة عن أبناء العروبة والجوف للشركة ورئيسها على إستضافة الفريق مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على شركة رعت وخدمت الرياضية وخاصة كرة القدم .
بعدها قدم المريح العضوية الشرفية لمحمد بن هذال المطيري ؛ وهدية من منتجات منطقة الجوف من السدو الزيتون مشيداَ بإستضافة الفريق والحفاوة والكرم التي لقيته البعثة , بعدها قدم المطيري عدداً من الدروع التذكارية والهدايا لإدارة العروبة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق , كما قدم المريح العضوية الشرفية لعدد من الشخصيات الرياضية الكويتية .
حضر الحفل مجموعة من أعضاء مجلس إدارة العروبة يتقدمهم نائب الرئيس حمود الشمري والأمين العام ياسر العلي ومشرف الفريق خالد العويش وعضوي المجلس مونس الشمري و عبدالعزيز الرويلي .
من جهته أجرى الفريق الكروي الأول تمارينه اليومية في ثالث أيام معسكره الخارجي في دولة الكويت بحصتين تدريبيتين إحداها صباحية عند التاسعة والنصف بالجري على شاطئ البحر لزيادة المعدل والمخزون اللياقي لدى اللاعبين ، والأخرى مسائية عند الرابعة والنصف على ملعب نادي خيطان والتي تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين .
فيما واصلا المصابين المالي أسيكا ألياسو والمهاجم موسى الشمري برنامجهما التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي .
على صعيد آخر احتفى مجلس إدارة نادي خيطان بالبعثة العرباوية بحفل مبسط بعد نهاية تمارين الفريق هذا المساء .

العروبة ‫(1)‬ ‫‬ العروبة ‫(1)‬ العروبة ‫(2)‬ ‫‬ العروبة ‫(3)‬ ‫‬ العروبة ‫(4)‬ ‫‬ العروبة ‫(5)‬ ‫‬ العروبة ‫(6)‬ ‫‬ العروبة ‫(7)‬ ‫‬ العروبة ‫(8)‬ ‫‬ العروبة ‫(10)‬ ‫‬

12