غداً الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة

الأخضر يواصل إستعداده لمواجهة العراق – صور

تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمرينه اليوم بقيادة المدير الفني للمنتخب السيد / لوبيز كارو في الساعة السابعة مساءاليوم الاًربعاء على ملعب الأمير / محـمد بن فهد إستعداداً لمباراة الأياب مع المنتخب العراقي الشقيق التي ستقام يوم الجمعه 15نوفمبر 2013م على ملعب الأمير / محمـد بن فهد بالدمام , وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015م , وشارك في التمرين جميع اللاعبين ولله الحمد وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
وفي نفس السياق سيجري منتخبنا تمرينه يوم غداً الخميس في الساعة السابعة مساءاً على ملعب الأمير / سعود بن جلوي بالراكه وسيكون التمرين مغلقاً عن الإعلام والجمهور ما عدا الربع ساعة الأولى سيتم السماح للإعلاميين بالتصوير فقط ولن يكون هنالك لقاءات إعلامية مع اللاعبين.
كما تقرر أن يكون موعد الإجتماع الفني يوم غدا في الساعة الثانية ظهراً والمؤتمر الصحفي في الساعة الثالثة عصراً في فندق شيرتون الدمام.

 

تصوير : يزيد الضويحي

تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(11)‬ ‫‬تدريبات المنتخب ‫(1)‬

20