منتخب العراق واصل إستعداده على ملعب الراكة

رئيس الإتحاد العراقي : منتخبنا متمرس و الجمهور السعودي ذواق

ناجح حمودهأكد ناجح حموده رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بأن المباراة التي ستجمعهم مع المنتخب السعودي سوف تكون مباراة ذات طابع فني مميز وسوف يظهر لاعبينا بمستويات فنيه عالية كوننا نحتاج الى الفوز في هذا اللقاء المهم بالنسبة لنا ، مؤكداً بأنهم يملكون كادر تدريبي متفاعل ويريد تقديم الشي الكثير للمنتخب العراقي .
وأضاف رعد : وفرنا كل ما نستطيع توفيره لهذه المباراة المهمة وشأنها شأن اي مباراة على المستوى الخليجي ، مضيفاً بأنهم في المواجهة الماضية التي جمعتهم في الأردن كانت خارج قواعدنا والآن نلعب أيضاً خارج ارضنا وكلها تعتبر أراضي للمنتخب العراقي وبالأخص السعودية التي لم تقصر في تقديم كافة التسهيلات للمنتخب منذ وصوله .
وبين بأنهم في المنتخب العراقي تعودوا على اللعب خارج ارضهم منذ سنوات وسبق وأن حققنا بطولات خارج ارضنا وكان اخرها البطولة الآسيوية وهذا الامر لا يعيقنا كون المنتخب العراقي اصبح متمرس في اللعب خارج ارضه ،مبيناً بأن الجمهور السعودي جمهور غير عدواني وجمهور متذوق وعاشق لكرة القدم ونحن في المقابل لا نخشى الكثافة الجماهيرية من الجمهور السعودي او غيره .
واستطرد رعد في تصريحه المطول : نحن في الاتحاد العراقي نسعى جاهدين من أجل توفير كل سبل النجاح لهذا المنتخب الواعد والذي يعد أغلب عناصره شابه وواعدة ولديهم مستقبل جيد بأذن الله وبلاشك نكن لهم كل تقدير واحترام على ما يقدمونه من مستويات طيبة .
وأختتم حديثه عن قائد المنتخب العراقي الكابتن يونس محمود بأنه يعتبر نجم لديه خبرة كافية وتواجده مهم مع هذه المجموعة الشابه وتم الضغط عليه لحاجة المنتخب له في هذه الفترة تحديداً كونه يعد من ابرز الاسباب التي ساهمت في تحقيق إنجازات الكرة العراقية .
من جهة اخرى اجرى المنتخب العراقي اليوم الحصه التدريبه علي ملعب الامير سعود بن جلوي في تمام الساعه السابعه مساء من مساء اليوم الاربعاء وانطلق التدريب باجتماع مع المدرب حكيم شاكر لمدة ربع ساعه بعدها قام المدرب باجراء تدريبات لياقيه واسترجاعيه للاعبين بعد تم اغلاق التدريب عن الاعلاميين لانتهاء المدة المحددة من قبل الاتحاد الاسيوي .
image

18