الأهلي يعاود تدريباته وبيريرا يستعين بلاعبي الأولمبي

تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل وذلك بعد خمسة أيام راحة منحها الجهاز الفني للاعبين إستغلالاً لفترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وشهدت تدريبات الفريق الجماعية التي أشرف عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا مشاركة اللاعبان وليد باخشوين وبرونو سيزار بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.
فيما استعان المدرب في تدريبات الفريق بعدد من لاعبي الأولمبي نظراً للغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق بسبب مشاركة اللاعبين مابين المنتخب الأول والأولمبي .
من جانب آخر يزور نائب المشرف العام على الفئات السنية في منتخبات المملكة ومدرب منتخب المملكة للبراعم عصر غد مقر النادي وذلك للالتقاء بالجهاز المشرف على فريق البراعم بالنادي لمواليد 2001 والتباحث حول اختيار العناصر التي ستمثل منتخب المملكة للبراعم لهذا العمر في الاستحقاقات المقبلة .

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(8)‬ ‫‬

19