غياب ممثل نادي الاتحاد عن الاجتماع

لجنة المسابقات تجتمع بالاندية المشاركة آسيوياً للاطلاع على المقترحات الجديدة

اجتماع المسابقاتعقد في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماع تنسيقي ضم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدكتور/ خالد المقرن وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الأستاذ/ فهد المصيبيح وعضو لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي الأستاذ/ ياسر المسحل ونائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي الأستاذ/ أحمد العقيل وعضو اللجنة الأستاذ/ نعيم البكر وممثلي الأندية المشاركة آسيوياً “الفتح والهلال والشباب”، فيما اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.
وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ/ فهد المصيبيح بالحضور، مؤكداً أن هذا الاجتماع يأتي للإطلاع على مقترحات الأندية المشاركة آسيوياً لعرضها عليهم في اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي الذي سيعقد يوم الـ 25 من نوفمبر الجاري في مقر الاتحاد بماليزيا، مبيناً بأنه سيتم الموافقة على توصياته من قبل المكتب التنفيذي الآسيوي في الـ 26 من الشهر ذاته.
كما أكد المصيبيح بأنه سيتم أيضاً عقد اجتماع تنسيقي مع دول غرب آسيا يوم الـ 20 من نوفمبر الجاري لتوحيد الرؤى والأفكار قبل الاجتماع الآسيوي.
وبعد أن تم شرح نقاط الاجتماع تم الاستماع إلى آراء ممثلي الأندية وجمع مقترحاتهم، وأكد الأستاذ/ فهد المصيبيح في نهاية الاجتماع أن تلك المقترحات تؤخذ بعين الاعتبار وسيتم عرضها في الاجتماع الآسيوي وطلب الموافقة عليها.

16