الشباب يواصل تدريباته و فيريرا يركز على الجمل التكتيكية – صور

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان ، تحت إشراف مدربه إيمليوا فيريرا .بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة ، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، بناء الهجمة ،وإنهائها بالطريقة المثلى. وفي نهاية الحصة التدريبية قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة على منتصف الملعب.

و اخضع الجهاز الفني لاعبا الفريق الأول “عبد الملك الخيبري، وعبد الرحمن البركة ” إلى برنامج تأهيلي تمثل في: اللف حول الملعب، يذكر أن اللاعبان قد منحا راحة يوم أمس من الجهاز الفني، وذلك لشعورهما بآلام في عضلة الفخذ الأمامية.

فيما واصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم “نايف القاضي ، و احمد عطيف ، و سياف البيشي” برنامجهم العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

و على صعيد الأولمبي يستأنف الفريق الكروي الأولمبي تدريباته يوم غداً الأربعاء، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من مدربهم عمار السويح ، عقب فراغهم من لقاء الفيصلي الأخير.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬

21