لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعلن عن مواعيد فترة الانتقالات الشتوية

الاتحاد السعودي لكرة القدم أكدت لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الفترة الثانية (الشتوية) لتسجيل اللاعبين المحترفين للموسم الرياضي الحالي 1434/1435هـ الموافق 2013/2014م ستكون حسب التالي، وذلك وفق ما نصت عليه المادة التاسعة عشرة من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم ولوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم:

أولاً :  الفترة الثانية :

– تبدأ من يوم الاثنين 13/2/1435هـ الموافق 16/12/2013م
– تنتهي في يوم الثلاثاء 13/3/1435هـ الموافق 14/1/2014م

ثانياً:    يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال هذه الفترة طبقاً لما نصت عليه لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة.

ثالثاً:      ستكون اللجنة في حالة إنعقاد مستمر طيلة فترة التسجيل لدراسة طلبات التسجيل التي تقدم لها تباعاً وإعتماد المكتمل منها وفقاً للائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

رابعاً:     تلتزم الأندية بنظام مطابقة الانتقال الدولي (TMS) بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين دولياً وفق للوائح ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

خامساً:   الالتزام بتقديم مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين من شهر يونيو 2013م وحتى نهاية شهر أكتوبر 2013م، وإشعار اللاعبين المحترفين خطياً وأخذ توقيعهم بالعلم بأنه بمجرد التوقيع على تلك المسيرات بما يفيد الاستلام فإن اللجنة لن تنظر في أي مطالبة بناءً على ذلك.

سادساً:   تقديم ما يثبت تسديد جميع الالتزامات المالية الأخرى المثبتة لأندية و/ أو للاعبين المحترفين و/ أو لوكلاء اللاعبين، أو تقديم ما يثبت الاتفاق على تسوية تلك الالتزامات وأوقات تسديدها.

سابعاً:    أن الشكاوى والمطالبات المالية على الأندية و/ أو اللاعبين و/ أو وكلاء اللاعبين التي يتم تقديمها بعد تاريخ نهاية يوم الجمعة 12/1/1435هـ الموافق 15/11/2013م وما بعده فأنها لن تؤثر على سير إجراءات تسجيل اللاعبين المحترفين.

وطالبت لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين جميع الأندية والجهات المعنية العمل بما جاء في التعميم الصادر بهذا الشأن والتقيد التام بالمواعيد والتواريخ المحددة أعلاه، متمنيةً التوفيق لجميع الأندية واللاعبين المحترفين.

12