الاتحاد على اعتاب مرحلة جديدة بعودة عائلة البلوي للرئاسة

البلوي ابراهيميحظى الرئيس الاتحادي المنتظر بدعم جماهيري وشرفي كبير بعد أن أعلن ابراهيم البلوي المرشح لمنصب الرئيس تكلفه بتسديد كافة ديون النادي العميد.
ورغم عدم وضوح الرؤية حول المستقبل الاداري في الاتحاد إلى إن اولى بوادر الفرج تمثلت بظهور شخصية ابراهيم البلوي المدعوم من قبل اخيه المليونير منصور البلوي وكذلك دعم إداري وشرفي لاسيما وحامد البلوي أحد اهم الاسماء المرشحة للعودة لإدارة الكرة.
وثاني بوادر الانفراج في ازمة الاتحاد هو قبول الادارة الحالية برئاسة محمد الفائز مبدأ الاستقالة وتسليم النادي للإدارة التوافقية الجديدة عبر الاجتماع المنتظر خلال الايام القادمة.
وتبقى في التفاصيل الضمانات المالية التي طلبتها إدارة النادي عبر نائب الرئيس عادل جمجوم المتمثلة في حقوق ورواتب اللاعبين وذلك عن طريق الشيكات المصدقة.
ولا تعد الديون الاتحادية مشكلة بالغة التعقيد خصوصاً إن 10 ملايين كافية لتسيير امور النادي خصوصاً ولوكيل الاعمال سلطان البلوي نصيب الاسد من المديونيات مما سيسهل عمل الادارة الجديدة في تأجيل وتسوية هذه الملفات.
ورصد ابراهيم البلوي وفقاً لمصادر عدة مبلغ يفوق الـ90 مليون لصرفه على النادي المونديالي خلال فترة رئاسته المنتظرة إذا ما صارت الامور كما هو مخطط لها بحيث تغادر الادارة الحالية والتي لم تنجح في تلافي مشاكل المديونيات ودخول إدارة البلوي لخضم العمل في النادي العميد

16