الأخضر يتعادل مع الفتح سلبياً و الموسى يدعم بـ ” 2000 تذكرة “

تدريبات المنتخب ‫(1)‬تعادل المنتخب السعودي سلبياً امام الفتح في المباراة التحضيرية التي لعبها امس في الدمام كإستعداد لمواجهة العراق و هي الودية التي سيكتفي بها مدرب المنتخب السعودي قبل لقاء الجمعة .

ولعب لوبيز المناورة والتي كانت مدتها ساعة مقسمة على شوطين ، بفريقين مختلفين طبق خلالها العديد من الجمل التكتيكية في اللقاء .

و على صعيد اخر تبرع عضو شرف نادي القادسية عبدالعزيز الموسى بـ ٢٠٠٠ تذكره مجانية دعماً منه للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم لمواجهة منتخب ألعراق يوم الجمعة القادم إياباً على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام .

و صرح الأستاذ عبدالعزيز الموسى قائلاً : ” ما اقدمه ليس سوى القليل لهذا الوطن المعطاء ،ونحن فخورين بما حققه المنتخب السعودي في مباراة الذهاب ونأمل اليوم ان يقطع تذكرة بلوغ استراليا و يحسم أمر التأهل على أرضنا وبين جماهيرنا وستكون احلى احتفالية ، فجمهور المنطقة الشرقية عود الجميع على الحضور والمساندة في جميع لقاءات الاخضر السعودي
.

و دعا الموسى رجال الأعمال والشركات بالمنطقة بشراء التذاكر وإهدائها للجماهير حيث قال : ” آمل ان يكون هناك مبادرات اخرى وان نشاهد الملعب وقد امتلأ عن بكرة ابيه ” .

و من جهة أخرى يصل المنتخب العراقي مساء اليوم الثلاثاء الى مدينة الدمام ، قادماً من الاردن التي كان قد لعب فيها امس الاثنين لقاء تجريبي جمعه بالمنتخب السوري وانتهى بفوز العراق بنتيجة هدفين مقابل هدف .

تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬

18