ايقاف عبد الظاهر مهاجم الأهلي وإحالته للتحقيق بسبب شعار رابعة

rabaa

قرر نادي الأهلي المصري إيقاف مهاجمه أحمد عبد الظاهر بعدما أشار بعلامة رابعة في نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم يوم الأحد.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه أحال اللاعب إلى التحقيق للسبب ذاته.

وأشار عبد الظاهر بعلامة رابعة – التي يستخدمها معارضون لفض اعتصام لأنصار للرئيس المصري المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية بالقاهرة في أغسطس آب الماضي – بعد أن سجل الهدف الثاني للأهلي في المباراة التي انتهت بالفوز 2-صفر على اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

وقال عبد الظاهر إنه كان يعبر عن تعاطفه مع الضحايا الذين سقطوا خلال فض الاعتصام.

وقال الأهلي بموقعه على الانترنت إن لجنة الكرة اجتمعت يوم الاثنين وقررت إيقاف عبد الظاهر وتعليق مستحقاته المالية وكلفت هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتحقيق معه يوم الاثنين وعرض النتائج في اجتماع طاريء لمجلس الادارة يوم الثلاثاء.

واجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري يوم الاثنين أيضا وقال الاتحاد بموقعه على الانترنت إنه قرر إحالة عبد الظاهر إلى التحقيق.

وقال طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري في وقت سابق يوم الاثنين إنه سينتظر ما سيفعله الأهلي والاتحاد المصري مع عبد الظاهر.

وأضاف أبو زيد قائد الأهلي السابق “هناك عقوبات رادعة تنتظر اللاعب من جانب مجلس إدارة ناديه واتحاد اللعبة.”

وسبق أن أشار محمد يوسف لاعب منتخب مصر للكونج فو بعلامة رابعة بعد فوزه بميدالية في بطولة دولية في روسيا الشهر الماضي وقرر اتحاد اللعبة إيقافه عامين محليا ودوليا.

22