الشباب يستأنف تدريباته بحضور شرفي و إداري – صور

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان، تحت إشراف مدربه إيمليوا فيريرا وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل المدرب يوم امس ، وذلك عقب فراغهم من لقاء التعاون .
بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها: الاستحواذ على الكرة، وتنفيذ الكرات العرضية للمهاجمين، والسيطرة على الكرة ، والارتداد السريع في حالة الهجمة المرتدة.

و شهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثنائي (عمر الغامدي، وعيسى المحياني) ، وذلك بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً. بينما واصل الثلاثي المصاب (هادي يحيي ،بدر السليطين، وفهد الدوسري) برنامجهم التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب . فيما منح الجهاز الطبي المحترف البرازيلي فيرناندو مينغازو راحة من تدريبات اليوم ، وذلك بسبب شعوره بآلام في أصبع القدم.

و حظيت تدريبات اليوم بحضور شرفي تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي، وحضور إداري تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان .

ايميليو فيريرا تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬

19