الأهلي و النصر يحتلان الوصافة بتعادلهما إيجابياً

الهلال ينفرد بصدارة كأس فيصل بثلاثية في نجران و التعاون يكسب ديربي القصيم

النصر و الاهلي اولمبي ‫(1)‬تعادل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره النصر إيجابياً بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر, وذلك في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة (الممتازة).
تقدم الأهلي في التسجيل عن طريق اللاعب زكريا سامي عند الدقيقة الـ (62), وعادل النصر النيجة بواسطة اللاعب فهد السويلم عند الدقيقة الـ (87) من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة أضاف كلا الفريقان نقطة في جعبتهما, حيث أصبح للأهلي تسعة عشر نقطة, فيما بات للنصر تسعة عشر نقطة أيضاً.

بينما كسب التعاون مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الرائد بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد , وسجلت الأهداف على مدار الشوطين عن طريق عبدالله الشمري الدقيقة 28 وأضاف الهدف الثاني البديل صالح المحيميد 77 .

و في بقية نتائج الجولة الثامنة تفوق الهلال على نجران بثلاثية نظيفة في الرياض ، و كذلك الإتحاد على الشعلة بثلاثة أهداف لهدف في الخرج ، بينما تعادل الفتح و الإتفاق سلبياً في الأحساء ، و كسب الشباب الفيصلي بثلاثية نظيفة في الرياض ، و فاز النهضة على العروبة بأربعة أهداف لهدف .

و بذلك يتصدر الهلال ترتيب الفرق بـ 21 نقطة ، يليه الأهلي ثانياً بـ 19 نقطة ، و النصر ثالثاً أيضاً بـ 19 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي .

 

صور من لقاء النصر و الأهلي

الاهلي اولمبي النصر و الاهلي اولمبي ‫(1)‬ ‫‬ النصر و الاهلي اولمبي ‫(2)‬ ‫‬ النصر و الاهلي اولمبي ‫(3)‬ ‫‬ النصر و الاهلي اولمبي ‫(4)‬ ‫‬

 

صور من ديربي القصيم بين الرائد و التعاون

الرائد و التعاون اولمبي ‫(1)‬ ‫‬ الرائد و التعاون اولمبي ‫(1)‬ الرائد و التعاون اولمبي ‫(2)‬ ‫‬ الرائد و التعاون اولمبي ‫(3)‬ ‫‬ الرائد و التعاون اولمبي ‫(4)‬ ‫‬ الرائد و التعاون اولمبي ‫(5)‬ ‫‬

18