ابو تريكة ينفي وصفه انجازت سامي الجابر بفيفي عبده

ابوتريكة بني ياس

نفى الدولي محمد ابو تريكة نجم النادي الاهلي والمنتخب المصري وصف انجازات النجم السعودي السابق سامي الجابر المدير الفني الحالي للهلال بانجازات الراقصة فيفي عبده مقدما اعتذاره للاعب السعودي الكبير ونادي الهلال وجماهيره.

وكان حساب خاص يحمل اسم لاعب الاهلي على شبكة التواصل الاجتماعي” تويتر ” قد وصف انجازت الجابر مؤكدا ان الراقصة فيفي عبده تجاوزتها بمراحل.

ووفقا لصحيفة الامارات اليوم فقد اجرى ابو تريكة اتصالا بالصحيفة واكد فيه انه لم يصدر منه مثل هذا التصريح مطلقا وان اخلاقه وعلاقته بالكرة السعودية لا تسمح له بهذا الشيئ على الاطلاق.

يذكر ان هذه الإساءة المنسوبة لأبوتريكة ضد سامي الجابر هي الثانية خلال أشهر، حيث كانت الأولى ضد رئيس النادي السعودي، وهو ما نفاه أبوتريكة سابقاً.

قال ابو تريكة لصحيفة الامارات اليوم “هناك أشخاص يستخدمون اسمي لأغراض تسبب لي حرجاً بالغاً مع أناس أحترمهم وأقدرهم على المستوى الشخصي.

وكانت مختلف وسائل الإعلام قد تناولت في الفترة الأخيرة تصريحات نسبت إلى أبوتريكة نشرت على حساب يدعي القائمون عليه أنه “الحساب الرسمي” لأبرز نجوم الكرة المصرية.

ونُشرت في هذا الحساب إساءات بالغة وجهت لسامي الجابر، تم التقليل فيها من إنجازاته. وقال أبوتريكة: “ما يحدث أن هناك أشخاصاً يستخدمون اسمي لأغراض تسبب لي حرجاً بالغاً مع أناس أحترمهم وأقدرهم على المستوى الشخصي، وكذلك على مستوى كرة القدم”، وأضاف: “أود أن يعلم الجميع أنه ليس لي حساب على (تويتر) إطلاقاً”.

وأهان الحساب المنسوب إلى أبوتريكة، الذي يتابعه ما يزيد على 111 ألف شخص، سامي الجابر، إذ اعتبر من خلال تغريدة له أن “الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، تملك رصيداً دوليا يفوق تاريخ النجم السعودي”.

وجاء في التغريدة المنسوبة إلى أبوتريكة :” بيقولوا سامي الجابر لعب في كأس العالم أربع مرات، طيب ما فيفي عبده شاركت بمسابقة الرقص العالمية سبع مرات يبقى فيفي أحسن من سامي”.

وأوضح اللاعب المصري للصحيفة الاماراتية : “ثقتي بأن الأشقاء في السعودية وسامي الجابر نفسه، وكل محبيه، يعلمون أن أخلاق أبوتريكة لا يمكن أن تصل لهذا المستوى”.

وتابع: “ليست هذه المرة الأولى التي تنسب فيها أقوال عني في حق الهلال ورموزه، إذ زعم أفراد إهانتي لرئيس النادي السعودي، وهو ما دفعني إلى الخروج لتقديم اعتذار رسمي للمسؤولين في الهلال”.

وأكمل أبوتريكة: “الجابر وماجد عبدالله من رموز الكرة ليس في السعودية فقط بل عربياً أيضاً، ولهما القدر نفسه من الاحترام”.

وأشادت التغريدات المنسوبة إلى محمد أبوتريكة بأسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبدالله بقوله: “لو ماجد عبدالله لاعب مصري كان زمانه دلوقتي رئيس الجمهورية”، زاعماً أن الأهداف التي سجلها سامي الجابر عبر تاريخه تتساوى مع ما سجله ماجد عبدالله بقدمه اليسرى فقط.

16